هيفاء وهبي بـ إطلالة أنثوية جذابة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

صور.. هيفاء وهبي بـ إطلالة جذابة في جلسة تصوير عفوية قبل حفلها في العلمين

26 آب 2021 13:01

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أيقونة للموضة ورمزاً من رموز الجمال داخل وخارج وطننا العربي، نظراً لملامحها المميزة وأناقتها التي تجمع بين العصرية والأنوثة وصيحات الموضة العالمية، وهو ما جعلها تتصدر قلوب الجماهير وتجذب أنظارهم في جلسة تصوير تخضع لها وفي كل حفل وفيديو تطل به عبر السوشيال ميديا أو شاشات التلفزة.



هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة

وأطلت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الديفا قبل ساعات على متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ مجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها، والتي تألقت فيها بـ إطلالة أنثوية بسيطة لناحية الشكل، ميزة لناحية تنسيق الألوان.

تمثلت بـ ارتدائها فستاناً طويلاً منقوشاً بـ الورود، تميز بقصة صدره المفتوحة وأكمامه متوسطة الطول، وبشقٍ عالٍ كشف عن ساقيها بـ أنوثة دون تكلف أو ابتذال.


نسقت معه هيفاء حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ من درجات اللون ( الموف) البنفسجي، وحقيبة متوسطة الحجم بـ اللون الأخضر، وبعض الإكسسوارت الذهبية، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الضفيرة المنخفضة.

وجذبت إطلالة النجمة اللبنانية الشهيرة أنظار رواد منصة INSTAGRAM الذين أثنوا على أناقتها وتميزها، في حين اتجه البعض إلى الإشادة بجمالها الدائم وشبابها المتجدد.

وجاء في التعليقات:" الأناقة عنوانها أنتِ"، و" خالة أنتِ ما تكبرين"، و" لك ريت عيونك ما بتشوف غير الفرح يا عيوني"، و" سبحان اللي خلقك"، و" يا حلوة الكون"، و" السمار لابقلك وشعراتك هيك بجننو"، و" كيف هيك كل اللوكات بتلبقلك وكيف ما عملتي شعرك بتطلعي قمر"، و" أنت تصغرين وأنا أكبر"، و" ما شاء الله"، و" وحش الكون".


حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

وفي سياق منفصل، تتحضر الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل فني ساهر، مساء اليوم الخميس، في كريستال بيتش الكائن في منطقة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن تقدم الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وذلك بحضور مجموعة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام والشخصيات العامة، منهم:" فريق ديسكو مصر، الراقصة أوكسانا، الراقصة بدرا".

هيفاء وهبي وأكرم حسني أغنية لو كنت

واجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ونظيرها المصري، مازالا يحصدان نجاح دويتو " لو كنت" الذي أصدراه بطريقة الفيديو كليب، والذي حقق حتى اللحظة نسبة استماعٍ عالية، تخطت عتبة 26 مليون على يوتيوب.