بدرية طلبة ترد على تهديد شقيقها وتطالبه بـ الستر كيف لاتفضحه بـ الدلائل

فن ومشاهير

بدرية طلبة ترد على تهديد شقيقها وتطالبه بـ الستر كيف لاتفضحه بـ الدلائل

28 آب 2021 18:01

هاجم السيد وليد طلبة، شقيقته الفنانة بدرية طلبة، إثر إعلانها خبر وفاته في معرض احتفالها بـ عقد قران ابنته، وجاهر شقيق النجمة المصرية بـ استيائه عبر السوشيال ميديا، وهددها بكشف المستور في خلافهما وبـ فضائح بـ الجملة، وذلك في وعد مبطن تحت عباءة كلمة " مفاجآت".



وليد شقيق بدرية طلبة

وفي تفاصيل الخبر، احتفلت النجمة الكوميدية المصرية بـ عقد قران ابنة شقيقها الشابة في منشور علني، ضمنته بـ صورة، ونشرته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك.

وعلقت عليه قائلة:" كبرتي يا قلب عمتو.. بنت أخويا رحمة الله عليه.. وكتب كتابها النهارده.. ربنا يخلي لك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين.. سندك وظهرك ويرحم أبوكِ برحمته الواسعة.. ادعو لـ مريم ربنا يتمم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها.. الزفاف 9/4 عـ قبال عندكم".


شقيق بدرية طلبة يهددها بكشف المستور

وتلقت نجمة الكوميديا المصرية رسائل التهنئة والمباركة من قبل متابعيها، الذين فوجئوا قبل ساعات بـ خروج شقيقها ونفيه خبر وفاته وتهديده لها بـ كشف تفاصيل خلافهما في فيديو بث مباشر.

ودعا في منشوره الذي شاركه عبر فيسبوك المتابعين إلى تداول تدوينته المقتضبة، لتنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بغية معرفة أكبر عدد من الرواد بموعد خروجه في البث المباشر والاستماع إلى المفاجآت التي سيفجرها حول شقيقته.

وكتب:" يا جماعة الفنانة بدرية.. اللي كانت المفروض أختي.. منزلة نعى عني إني توفيت والمفروض اللي في النص دي.. كانت بنتي.. وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهارده طلعوا عليَّ إشاعة الموت.. أنتوا كلكم ميتين بـ النسبة لي من سنتين.. من لما سبتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بـ الليل..".

وتبرأ وليد طلبة من أبنائه بـ اعتبارهم شاركوا في نعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تبرأ من ذويه كافة، مشيراً إلى شخص بدرية بـ القول:" أنتِ يا بدرية ميتة بـ النسبة لي من زمان..".

ووعد بـ نشر بعض التفاصيل الصادمة حول شقيقته وعلاقته معها في بث مباشر، وطالب الجمهور بتداول رده على نطاق واسع، كي يخرج أمام أكبر عدد من النشطاء ويفجر بعض المفاجآت.


رد بدرية طلبة على تهديد شقيقها لها بـ كشف المستور في علاقتهما

من جهتها، ردت النجمة المصرية بدرية طلب على هجوم شقيقها وليد بـ منشور مقتضب، دعته فيه إلى احترام فضل الله عليه الذي ستره دون مقابل والاكتفاء بهذا القدر، موضحة أن الأخبار التي سيطلقها وإن أسأت لها فستكون لصالحها، كونها لن تصمت عند سؤال الصحافة لها حول حقيقة وماهية تصريحاته.


وأوضحت أنها تملك حق الرد وستستخدمه وتدعمه بـ الدلائل التي ستكشف العديد من المصائب والمشاكل المهينة، وستطال إحدى سيدة ذات سمعة سيئة.

وطلبت منه في ختام ردها المقتضب، ترك غطاء الستر المنسدل على مشاكله وعدم رفعه وتعرية نفسه أمام الملأ، كي لا يقع في المحظور وتطاله ذيول الفضيحة.