محمد فؤاد يفاجئ الجمهور بـ ملامح وجهه الجديدة

فن ومشاهير

صورة.. محمد فؤاد يثير الجدل بـ ملامحه الجديدة والجمهور يستذكر الفنان شعبان عبد الرحيم

29 آب 2021 20:04

تصدر اسم الفنان المصري محمد فؤاد، صباح اليوم الأحد، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تداول صورة جديدة له، بدا فيها بـ ملامح مشابهة لمواطنه النجم عبد الباسط حمودة، في حين بدا شكله الخارجي أقرب للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

محمد فؤاد

وأثار المنشور ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، الذين استغربوا التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحه وشكله، والذين انقسموا بين مشكك في الصورة ومدرج إياها ي فئة الفبركة والتزييف بتقنيات الفوتوشوب، وبين ناقد مشير إلى أن مظهره تغير بفعل الوزن الزائد والسُمنة.

وأتى المنشور المتداول بحق النجم المصري بعد أيام قليلة من احتفاله بـ خطوبة نجله عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل منزله في الساحل الشمالي، وذلك بحضور مجموعة من مشاهير الفن والإعلام المصري وعدد من أصدقاء العروسين.


أعمال محمد فؤاد

وعلى الصعيد الفني، جدد الفنان محمد فؤاد، أغنية " ولايهمك"، وطرحها في منتصف شهر آب/ أغسطس الجاري، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ويذكر أنها من كلمات وألحان مدحت الخولي ومن توزيع معتز بسيوني، وتوزيع وتريات يحيى الموجي.

ويقول مطلعها:" ولايهمك ولايهمك.. لقيت ترياقي من سمك.. خلاص وارتحت من همك ولايهمك ولايهمك.. لقيت ترياقي من سمك خلاص وارتحت من همك.. رميتك مالقيتك فتات مكسور ووردة حب دبلانة في ضل قصور رميتك زي مالقيتك فتات مكسور.. ووردة حب دبلانة في ضل قصور.. ولايهمك".


ولاقى التحديث الجديد للأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل محبي محمد فؤاد الذي عبروا في تعليقاتهم عن حبهم لكلماتها، في حين استعاد البعض ذكرياتهم معها.

وجاء في التعليقات:" يا عيني عليك.. هاد هو صوت فؤاد يلي بنعرف.. وهي هي الأغاني يلي بنحبها"، و" ياه رجعت بيا حاولي 12 سنة مع الاغنية دي.. كنت عشقي يا فؤاد في فترة مراهقتي ومازلت"، و" من أجمل الأغاني اللي عشت معها ذكرياتي"، و" صوت بتاع زمان".

جديد محمد فؤاد أغنية أحكيلك

الجدير بـ الذكر أن الفنان المصري، طرح في مطلع العام الحالي أغنية جديدة بعنوان " أحكيلك" وهي من كلمات أسامة محرز ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع خالد نبيل.