شمس الكويتية تحذر المراهقات من الانجرار وراء زيف ادعاء المهاجرات بدعوى الحرية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تحذر المراهقات من البلوغر وتتحدى مشاهير الإنترنت بالكشف عن واقع حالهم.. فيديو

31 آب 2021 12:44

تسعى الفنانة شمس الكويتية إلى التواصل الدائم مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، من خلال الرد على أسئلتهم بين الفينة والأخرى أو مناقشة بعض القضايا الاجتماعية والظواهر المنتشرة، في مقاطع بث مباشرة، كان آخرها فيديو قصير، وجهت من خلاله عدة نصائح للفتيات المراهقات حول عدم الانجرار وراء المهاجرات طالبت الحرية والمدونات ( البلوغر) ذوي الثراء الفاحش، اللواتي يصورنَّ الحياة على أنها وردية وسهلة العيش.



شمس الكويتية

وأشارت شمس في منشورها المرئي إلى أن هؤلاء المشهورات، يستعرضنَّ حياة الترف التي يعيشونها أمام الكاميرا، فيما يتحفظون على الثمن الذي دفعوه مقابل هذه الرفاهية.

وتحدت النجمة الكويتية مشاهير الإنترنت المعروفين بـ اسم " البلوغر" بالخروج والقول أن أموالهم من الإعلانات المصورة، ومن العمل في مجال الترويج، وأشارت إلى أنها تعرف واقع حالهم وراء الكاميرا وطرق عيشهم بعد هجرتهم من بلادهم بدعوى الحصول على الحرية.

وأضافت شمس في تحديها لهؤلاء المشاهير أن يخرجوا ويؤكدوا لها عدم إدمانهم على المخدرات وعدم تدهور صحتهم النفسية وبكائهم في كل ليلة جراء ما يقاسونه في غربتهم.

مضيفة:" هم يصورون حياتهم على أنها وردية ليس لأجلكم.. بل لأجل أن يريحوا أنفسهم.. أنا لا أتحدث لأظهر بمظهر الشخص الأفضل من غيري.. أنا أسوء وحدة خلقها رب العالمين.. أنا أزفت إنسانة في الدنيا..".


ردود فعل النشطاء حول فيديو شمس الكويتية

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع ظهورها ونصائحها للفتيات المراهقات، بعدم الركض وراء فيديوهات المؤثرين الاجتماعيين الذين يقدمون أنفسهم بـ اسم " البلوغر".

وجاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" شمس صادقة وتتكلم كلام واقعي"، و" تخيلوا أنها حكيمة وكل شيء تقوله صحيح ويجنن وكلامها عسل"، و" أول مرة أسمع فيديو للآخر وأول مرة تقول كلام صح"، و" صدق إنها متفتحة بس عندها قيم"، و" صادقة والله كلامك صحيح مية بالمية".

وأيضاً:" أحبها شمس"، و" عنجد يسلم تمك"، و" صادقة"، و" أحلى شموسة"، و" والله ماكو أحلى من الستر والأهل اللي على راسنا كيف ما يكونون"، و" شمس مؤثرة فعلاً كلامها دائماً بعيد عن كونها فنانة لها أخطاء كلن بيحاسبهم الله عز وجل"، و" أحبك شمس كلامك والله عسل".

النهضة نيوز