يارا النملة تفتح مشروعها الخاص وتبكي فرحا بـ مفاجأة عائلتها

فن ومشاهير

يارا النملة تفتح مشروعها الخاص وتبكي فرحا بـ مفاجأة عائلتها.. فيديو

31 آب 2021 13:30

حرص والديِّ المدونة السعودية يارا النملة على الاحتفال بـ ابنتهم والمفاخرة بها، بعد تدشينها مشروعها الأول الخاص، مقهى So Matcha، ومفاجأتهم لها بـ قالب كبير من الحلوى وفيديو تصويري، عبرا فيه عن أمنياتهم لها بـ دوام التألق والاستمرار في النجاح.



يارا النملة

ووثق والدا نجمة سناب شات، ردة فعل ابنتهما عند مفاجأتهم لها بـ الفيديو التصوير الذي عرض أمامها دون سابق إنذار، والتي بم تتمالك نفسها وانهمرت دموعها فرحاً بما سمعته من والديها من كلام بحقها.

وكشفت الفاشينيستا السعودية الشابة عن مفاجأة والديها لها ودعمهم لها، من خلال مشاركتها مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها الرسمي في سناب شات، استعرضت فيها كواليس ما قاموا به لأجلها.


وصرحت بـ الأسباب وراء ردة فعلها بعد عرض مقطع الفيديو الخاص بوالديها، معلقة عليه بـ القول:" للحين أنا ما استوعبت.. أحسب إنه عادوا الفيلم عشان حابة أصور إعلان".

ونشرت صورة قالب الحلوى الذي صمم خصيصاً لها بهذه المناسبة، والذي زين بـ اسم المقهى So Matcha، وكتبت عليها قائلة:" الحمد لله على نعمة وجود أشخاص في حياتنا.. كأنهم مني كأنهم نفسي أنا.. الله يخليكم لي يا رب.. قسم بـ الله أعجز عن التعبير.. وكل من طلع بـ الفيديو.. أنتم سعادتي".

ووجهت كلمة شكر مقتضبة لكل الاشخاص الذين شاركوا والديها في المقطع المرئي ودعموها بكلماتهم الإيجابية، قائلة:" شكراً لكل من طلع في الفيديو.. قسم بـ الله أعز وأقرب وأغلى الناس.. قسم بـ الله ما كنت حاسة ولا متوقعة ولا واحد بـ المية..".

من هي يارا النملة؟

مدونة سعودية من مواليد العام 1995، وهي خريجة كلية الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض، تجاوز شغفها مجال الهندسة و تخطاه وصولاً إلى عالم الأزياء والموضة والجمال، حيث أنها توجت عام 2019، بـ لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية.

وكشفت يارا في إحدى اللقاءات المتلفزة سعيها للوصول إلى العالمية في مجال الموضة، قبل أن تبدأ بحصد نسبة متابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنها أصبحت مثالا يحتذى به لكل فتاة محجبة تهتم بعالم الأزياء والموضة.