نور عمرو دياب تطل برفقة خطيبها البريطاني في ظهورهما الأول

فن ومشاهير

نور عمرو دياب تطل برفقة خطيبها البريطاني في ظهورهما الأول

1 أيلول 2021 14:20

شاركت نور عمرو دياب الجمهور المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ فيديو قصير، وثقت فيه ظهورها الأول مع خطيبها البريطاني كيران وودورد، من كواليس تبضعهما لمنزلهما الجديد وتوقفهما لتناول وجبة خفيفة.



نور عمرو دياب وخطيبها كيران وودورد

ونشرت نور الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو دياب، فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أطلت فيه وهي تتناول وجبة سريعة رفقة خطيبها مدرب اللياقة البدنية.

وهو ما أثار تفاعل متابعيها على التطبيق الشهير، الذين تفاعلوا مع المقطع المرئي وأشادوا بـ الظهور الأول الذي جمع ابنة الهضبة بخطيبها البريطاني وبكيفية تعاملهما مع بعضهما البعض.

وأتى هذا الظهور بعد أيام معدودة من إعلان نور خبر خطوبتها، والذي فاجأت فيه متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت فضولهم لمعرفة هويته، خاصة وأنها تحفظت على ذكر هويته والمعلومات الخاصة به، لناحية العمل والجنسية.


وصرحت في مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي بـ دخولها القفص الفضي وارتباطها بخطوبة رسمية من شاب، تاركة للجمهور حق التكهن والتساؤل عن هويته وصفاته.

وأوضحت أن الخطوبة تمت منذ فترة، وأن السبب وراء عدم ارتدائها لـ خاتم الخطوبة، بفعل فقدانها الوزن، وهو ما أثر على قياس إصبعها، وجعلها تتخلى عنه لتعديله عند الصائغ.

وأشارت حينها غلى أنها ستشارك تفاصيل يومياتها مع متابعيها، مبينة أنها ستشاركهم بـ كيفية اقتنائها لأثاث وكماليات وبياضات منزلها الذي تتحضر للانتقال إليه والاستقرار فيه رفقة خطيبها، موضحة أنه يقع جنوب مدينة لندن، وأكدت أن هذا الانتقال يسبق مرحلة التحضير لحفل زفافهما ودخولهما إلى القفص الذهبي.

كيران وودورد خطيب نور دياب

وسارع حينها بعض النشطاء إلى التدقيق والتمحيص في حساب ومنشورات المدونة المصرية، المقيمة في العاصمة البريطانية لندن، حتى اكتشفوا هوية خطيب نور دياب، وتداولوا صوره على نطاق واسع.

وهو كيران وودورد، شاب بريطاني من أصول إفريقية، يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي إلى جانب عمله كـ مدرب لياقة بدنية في أحد النوادي الرياضية.

من هي نور عمرو دياب؟

الجدير بالذكر أن نور، هي الابنة الكبرى للفنان المصري عمرو دياب، وهي ثمرة زواجه من مواطنته النجمة شيرين رضا، وتبلغ نور من العمر واحداً وثلاثين عاماً.