تفاصيل فيلم غدوة للفنان التونسي ظافر العابدين

فن ومشاهير

ظافر العابدين يستأنف إنجاز فيلم غدوة في أهم استوديوهات العالم وهذه التفاصيل

2 أيلول 2021 12:17

لم يخفِّ الفنان التونسي ظافر العابدين، حماسه وآماله الكبيرة بـ فيلمه السينمائي الجديد " غدوة"، الذي يخوض كتابته وإنتاجه وإخراجه إلى جانب تجسيده دور البطولة فيه.



جديد ظافر العابدين فيلم غدوة

وكشف نجم الدراما العربية المشتركة عن استئنافه العمل على مشروعه السينمائي الجديد، والذي يخوض من خلاله للمرة الأولى تجربة الكتابة والإخراج، كما الإنتاج.

وأطل في فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، من داخل استوديو توتنهام العالمي، مشيراً إلى أنه يقوم بعملية تركيب الصوت في أهم استوديوهات العالم.

وأشار العابدين في معرض حديثه إلى أن أهم الأفلام العالمية، صُنعت وشُكلت ووضعت اللمسات الأخيرة لها داخل هذا الاستوديو، ومنها أعمال نافست وحصدت جائزة الأوسكار العالمية.

وأكد الفنان التونسي أن العمل سيبصر النور قريباً، وسيتم طرحه في دور العرض السينمائية، قبل أن يعلن أسباب خروجه في هذا الفيديو القصير، موضحاً أنه أحب مشاركة الجمهور ببعض لحظات العمل على الفيلم.


تفاصيل فيلم غدوة لـ ظافر العابدين

وفي وقت سابق، عقد النجم التونسي الشهير مؤتمراً صحافياً في بلده الأم، للكشف عن تفاصيل فيلمه السينمائي غدوة، أكد فيه أن العمل سيكون " تونسي خالص"، وأنه سيجسد فيه دور أبٍّ يدعى " حبيب" وستدور القصة حول مساندة ذلك الوالد لنجله " أحمد" دون خوضه في تفاصيل إضافية.

وعن أبطال الفيلم، أوضح العابدين أنه اختار التعاقد مع فنانين تونسيين مقيمين في البلاد، وعن سبب اختياره لكلمة " غدوة" كـ عنوان للعمل السينمائي، أشار إلى أن السبب وراء ذلك، هو أنها كلمة تونسية صرف ومتداولة بشكل يومي في الشارع التونسي ومن واقع التونسيين.

فيلم خط دم آخر أفلام ظافر العابدين

وسبق فيلم " غدوة" تجسيد الفنان التونسي بطولة فيلم " خط دم" ، الذي عرض أواخر العام الماضي 2020 على منصة شاهد VIP الإلكترونية، والذي جسدت بطولته النسائية النجمة المصرية " نيللي كريم".

مسلسل عروس بيروت 2 أعمال ظافر العابدين

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، كان آخر أعمال النجم ظافر العابدين، الجزء الثاني من مسلسل " عروس بيروت" الذي عرض في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، والذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن اللبناني والدراما السورية، نذكر منهم:" لينا حوارنة، تقلا شمعون" وغيرهم.