الإعلامي عبد الله سري يدعو الفنانة نيرمين محسن لإعادة النظر في قرار اعتزالها والتزامها بـ الحجاب

فن ومشاهير

الإعلامي عبد الله سري يدعو الفنانة نيرمين محسن لإعادة النظر في قرار اعتزالها والتزامها بـ الحجاب

3 أيلول 2021 11:42

دعا الإعلامي السعودي عبد الله سري مواطنته الفنانة نيرمين محسن لإعادة التفكير بـ قرار اعتزالها عالم الفن والتزامها بـ ارتداء الحجاب، في مقطع فيديو قصير، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



عبد الله سري ينتقد قرار نيرمين محسن

وعبّر الناقد الفني عن استيائه من قرار مواطنته، بحجة أن الوسط الفني السعودي، يفتقر للمواهب التمثيلية، ودعاها لإعادة النظر في قرارها الذي اتخذته قبل أيام قليلة والعودة عنه لصالح الفن.

وقال في مقطع فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في سناب شات وشاركه عبر صفحته الخاصة على INSTAGRAM:" وحدة من الفنانات قريب..اعتزلت ولبست الحجاب.. ليش.. نحن أصلاً عندنا عجز بـ الفنانات السعوديات.. تقوم هي تعتزل وتتحجب.. ليش.. أنا أقول لها يا ريت ترجع بس للفن.. ويعني الدين ما هو بس بـ الحجاب..".

وأثار الإعلامي السعودي ضجة واسعة تعليقه المضاد لقرار مواطنته النجمة نيرمين محسن، وبدعوته لها بـ العودة عن قرارها والرجوع إلى عالم الفن.


وتعرض عبد الله سري لانتقادات لاذعة من قبل متابعيه الذين انقسموا على المنشور بين داعٍ له لإدخال أخواته وزوجته إلى المجال الفني لسداد العجر الذي تحدث عنه، وبين مستغرب من رأيه في الموضوع ككل وناقد لما بدر منه وتفوّه به.

وجاء في التعليقات:" أخواتك يمثلون أو زوجتك.. شي طيب يكونون قدوة طيبة.. خليهم يمثلون حتى تسد العجز من محارمك وحيث إنك مخرج ولامصطفى العاد ولاحتى بسام الملا يجي جنبك"، و" إيش قصتك إنت الله يهديك وأنت إيش خسرت يعني هل أنت منتج فني.. وكيف الدين مو بـ الحجاب"، وقابله متابع بت السخرية من كلامه، قائلاً:" أهم شي تستهدي بـ الله وترجه للفن".

ارتداء نيرمين محسن للحجاب

وفاجأت الفنانة السعودية الشابة، الجمهور أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي بـ إعلانها خبر اتدائها غطاء الرأس والتزامها به، موضحة أنها اتخذت قرارها بعد تفكير مطول وعن قناعة تامة.

وردت نيرمين حينها على المشككين بـ التزامها بـ الحجاب والأشخاص الذين اتهموها بـ اتباع هذا الأسلوب لركوب موجة الترند، مؤكدة أنها بعيدة عن إثارة الجدل ولفت الأنظار، وأن أكثر ما يؤلمها في الحياة، هو تقييم الناس لعلاقتها الخاصة بـ الله.

حيث قالت في فيديو قصير:" كل من يعرفوني يعلم أنني بعيد عن إثارة الجدل.. وخاصة في موضوع الحجاب.. لأنه بيني وبين ربي.. والهداية والثبات بيد رب العالمين..".

وتابعت:" دخلت عالم التمثيل والشهرة بـ عمر صغير.. والكل يعرف نيرمين.. ولكن من قبل هذا ومن مرحلة الطفولة وأنا علاقتي بـ رب العالمين عميقة وخاصة..".

الفنانة السعودية نيرمين محسن

يشار إلى أن النجمة نيرمين محسن، بدأت مشوارها الفني في سنٍّ صغيرة، وذلك من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي السوري " أبو جانتي" ومسلسل " مرايا"، حيث كانت انطلاقتها من الأعمال السورية نظراً لعيشها واستقرارها في دمشق، قبل انتقالها إلى بلدها الأم، المملكة العربية السعودية بغيّة استكمال دراستها الجامعية.

النهضة نيوز