بدور البراهيم تنتقد مسلسل إلهام علي الجديد وتوجه تحية لأهل عمان

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعبر عن رأيها بـ مسلسل إلهام علي الجديد وتصرح برغبتها في التمثيل

3 أيلول 2021 14:32

أبدت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم رأيها بـ مسلسل " اختطاف" لمواطنتها الفنانة إلهام علي، وعبّرت عن إعجابها الكبير بـ العمل، بعد مشاهدة حلقة منه، قبل أن تجاهر مرة جديدة بـ رغبتها الكبيرة في التمثيل وخوض أولى تجاربها بعمل سينمائي.



الفاشينيستا بدور البراهيم

وأشارت خبيرة التجميل الشهيرة في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات، إلى أنها تابعت حلقة واحدة من العمل نزولاً عند رغبة أبنائها كونهم من المعجبين به.

وقالت:" مسلسل اختطاف جميل جداً.. وأبنائي يزعجوني بالحديث عنه دائماً.. شاهدته أمس ووجدته رائع.. ولكنه مليء بـ العنف.. وأنا شخصيتي بعيدة عن العنف.. فـ أنا بطبعي هادئة.. ولا أحب أفلام الرعب.. وبـ النسبة لي تكفي الطاقة السلبية التي تسكننا.. والإنسان بطبعه لا يخلى من السلبية الموجودة في أمورنا الحياتية.. ولا ينقصنا متابعتها بـ الدراما..".

وعبرت مرة جديدة عن رغبتها في التمثيل وخوض تجربة سينمائية عالمية تعرض على شبكة نتفلكس Netflix، مضيفة:" أنا أرغب في تمثيل فيلم.. وعندها سأعرضه على منصة نتفلكس.. وأتمنى أن أردي دور المرأة الشريرة.. ولكن لا بدون دور الشريرة.. لا أريد أن يكرهني جمهوري..".

وتابعت:" أنا أعرف بـ أن هناك الكثير من الناس الذين أحبوني.. بعد أن اكتشفوا بـ أنني ممتلئة الوجه.. وبعد غدٍ سوف أسافر إلى عمان.. تحية لكل أهل عمان..".


شروط بدور البراهيم لدخول مجال التمثيل

وكشفت المدونة السعودية في وقت سابق عن شروطها لخوض تجربة التمثيل، مبينة أنها لن تعمل إلا مع كبار نجوم الفن السعودي، عندها ستخوض التجربة بشرط أن يكون دورها مندرجاً في فئة البطولة النسائية.

وصرحت:" إذا أردت أن أمثل.. سأمثل مع العمالقة الكبار في السعودية.. أريد أن أمثل في مسلسلات أو أفلام سعودية.. لا أفكر بالموضوع ولكن إن فكرت في التمثيل.. يجب أن تكون أول أعمالي.. بدور البطولة وأن يكون أجريِّ المادي عالي جداً.. حالي حال الكبار.. أنا بدور البراهيم".

معلومات عن بدور البراهيم

يشار إلى أن البلوغر بدور البراهيم، خبيرة تجميل وفاشينيستا من المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 1984، أي تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً، وهي حاصلة على شهادة بـ فن التجميل من جامعة أوكسفورد.