كاتولينا تسخر من شكل بدور البراهيم دون فلتر والأخيرة تعلق

فن ومشاهير

كاتولينا تنتقم من بدور البراهيم بعد ظهورها دون فلتر والأخيرة تعلق على تسريب الـ فيديو

21 آب 2021 09:22

وقعت البلوغر وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في مرمى سخرية المتحولة كاتولينا، عقب تسريب مقطع فيديو جديد، يوثق شكلها على أرض الواقع بعيداً عن فلتر الـ سناب شات ومساحيق التجميل.



كاتولينا تسخر من بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ فيديو، يرصد رقص المدونة السعودية بدور البراهيم رفقة صديقاتها على متن يخت في عرض البحر.

ظهرت فيه بـ ملامح وجهها الطبيعية دون أن تشوبها مستحضرات التجميل وفلاتر التطبيقات الاجتماعية، وبـ إطلالة بسيطة بعيدة عن البهرجة، حيث بدت مرتدية ملابس مريحة تتناسب مع رحلة الاستجمام البحرية.

وبعد تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، تعرضت البراهيم لهجوم حاد من قبل رواد التطبيقات الاجتماعية، الذين انتقدوا ظهورها ورقصها، مستذكرين انتقادها لمحتوى مواطنتها هند القحطاني.

بينما اتجه البعض الآخر إلى التعليق على شكلها الحقيقي الذي لم تشوبه عمليات التغيير بفعل الفلتر وزينة الوجه والمقارنة بين شكلها في الواقع بعيداً عن منصات التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز المعلقين، المتحولة كاتولينا التي انتهزت الفرصة لتسخر من بدور التي استشاطت غضباً قبل أيام عقب تشبيه البعض لها بـ الأولى، قائلة:" شفت تعليقات خُفت.. أنا تشبوهوني بـ ذا الرجال كاتولينا.. إيش يسمونهم مثلي.. المثليين.. احترموا أنوثتي..".

وسخرت كاتولينا من تفاصيل شكل البراهيم، قائلة:" الصراحة الأنوثة طاغية.. بعد ما شفت الفيديو أرفع لك الباروكة.. الأنوثة طاغية.. من حقك تقولي لاتشبهوني بـ كاتولينا.. أما الزند وساري سار الليل.. أما الكرشة فـ على دلعونة وعلى دلعونة..".


التعليقات على ظهور بدور البراهيم بدون فلتر

وانقسمت آراء النشطاء على ظهور بدور البراهيم بين ناقد لحديثها الدائم عن جمالها والمهور الخيالية الضخمة التي تعرض عليها من قبل المتقدمين منها بطلب الزواج، وبين منتقد لسخرية كاتولينا منها بـ اعتبارهم، كل بحسب وجهة نظره.

وجاء في التعليقات:" طبعاً أنت زندك مشدود لأن الرجل عنده العضلات أكثر من الشحوم مو مثل المرأة"، و" والله صدق كله فلتر وليل نهار تتكلم عن المليون دولار والمهور"، و" أخيراً فيه من تصدى لجنونها"، و" يبقى الأصلي أصلي والتقليد فيه منه كالصدق كثير"، و" الصدق تشبهه"، و" برد كبدي فيها"، و" الزنود زنود وحيد القرن".

رد بدور البراهيم على ظهورها في الفيديو

وخرجت مشهورة السناب شات عن صمتها إزاء تسريب الفيديو الخاص بها وظهورها فيه دون فلتر، وأكدت أنها غير مهتمة بـ تعليقات النشطاء كون لها مقابلات تلفزيونية سابقة دون فلتر، مشيرة إلى أن كل من يهمه رؤية ملامحها الطبيعية يستطيع العودة إليها أو انتظار مقابلتها الجديدة التي تطل فيها بـ ملامح وجهها الحقيقية.

وأوضحت بدور أن ما يهمها في الأمر، هو طريقة ظهورها في الفيديو، قائلة:" أنا ما يهمني بـ فلتر أو بدون فلتر.. اللي يهمني إني طالعة بملابس بحر..ما تهمني الفبركة.. اللي يهمني إنه المنظر هذا مو حلو..".


بدور البراهيم أخاف أطلع صدري يزيد مهري

وفي وقت سابق، صدمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم متابعيها بـ تعليق صادم حول السبب وراء ارتدائها ملابس محتشمة تغطي منطقة الصدر، حيث أشارت إلى أنها أضافت قطعة من القماش لتغطية صدرها خوفاً من زيادة مهرها في حال إظهاره.

وقالت:" حاطة هي القطعة لأن الصدر كله مفتوح.. أخاف أطلعه ويزيد مهري"، وهو ما وضعها في مرمى الانتقادات اللاذعة التي انهالت على المنشور من قبل رواد السوشيال ميديا الذين انتقدوها بـ أوصاف وكلمات نابية مهينة واتهموها بـ الرخص.


النهضة نيوز