بدور البراهيم تعتذر من المتحولة كاتولينا

فن ومشاهير

بدور البراهيم تعتذر من المتحولة كاتولينا وتعلق: ما أحب المشاكل في السوشيال ميديا

19 آب 2021 11:49

وجهت البلوغر وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم رسالة اعتذار إلى المدونة المتحولة كاتولينا على هامش ردها الهجومي على من شبهها بـ الأخيرة، بعد ظهورها بـ الشعر المستعار القصير " الباروكة".



بدور البراهيم تعتذر من كاتولينا

وخرجت نجمة تطبيق سناب شات على متابعيها بـ فيديو جديد، توجهت فيه إلى المدونة كاتولينا قائلة:" كاتولينا والله ما تزعل مني.. أنا أقول إنك رجال وأنا حرمة.. كيف تشبهوني بـ رجال يعني.. هذا يقلل من أنوثتي يعني.. فهمت.. احترموا أنوثتي.. احترموا جمالي كـ أنثى.. فلا تزعل عاد.. الصراحة أنا ما أحب المشاكل في السوشيال ميديا.. أوك عيني".

وأثار اعتذار بدور تفاعل النشطاء ولاسيما بعد تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، والتي انهالت عليها تعليقات المتابعين الذين أكدوا على صحة تصرفها.


وجاء في التعليقات:" طلع تهديده خطير هـ الكاتولينا"، و" الخوف جميل الجبانة ما توقعت يجيها الرد سريع"، و" زين تسوي وإلا والله يصعدها بست ههه"، و" ههه جات تكحلها عمتها الحين تزعل المتحولة الأسبوع هذا برعايتهم خلصنا من إلهام وهيا الشعيبي"، و" الخوف خلاها تقلب باب الحارة"، و" أنتِ شتمتيه لما قلتي رجال ده هـ شرشحك"، و" اعتذري بـ الخاص إحنا شعلينا أم راس".

كاتولينا تهدد بدور البراهيم

وهددت المتحولة كاتولينا المدونة السعودية يوم أمس، بـ حرب الردود والتصعيد اللفظي، عقب تعبير الأخيرة عن استيائها من تشبيها بها والقول بـ أن الموضوع أثار في نفسها الخوف.

مضيفة:" جاتني تعليقات.. خُفت.. تشبهونني بـ كاتولينا ذاك الرجل المثلي.. يسمونهم مثليين صح؟.. حرام عليكم.. نزعت الباروكة بعدما شبهتموني بـ كاتولينا.. حرام عليكم.. كل هذه الأنوثة والنعومة تشبهونني به مع احترامي له.. ولكن أنا حرمة.. أنا زعلانة منكم يا بنات..".


ليأتيها بعد ذلك الرد سريعاً من كاتولينا التي خرجت عن صمتها ونشرت صورة ملتقطة لـ بدور البراهيم من الفيديو المرئي، معلقة عليها بـ القول:

" مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى.. الوجه كـ أنه طاجن مغربي.. والرقبة رقبة فيل.. والصوت لحاله صوت أبو عباس.. أي نعومة عم تتكلمي عنها.. ونصيحة مني لك احترمي نفسك قبل ما استلمك.. أحسن لك يا حولة".

النهضة نيوز