عشق ضميان يضع ديانا حداد في مرمى سخرية الجمهور

فن ومشاهير

ديانا حداد تثير سخرية الجمهور بتعاونها مع مودل روز ونور ستارز في فيديو كليب عشق ضميان

5 أيلول 2021 14:37

فاجأت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جمهورها بـ تعاونها مع الشاعرة والإعلامية نهى نبيل في جديدها الغنائي الذي طرحته أمس السبت، تحت عنوان " عشق ضميان"، وأثارت النجمة الشهيرة الجدل بين أوساط محبيها بـ تعاونها في فيديو كليب الأغنية مع الفنانة غدير السبتي والمدونة نور ستارز والنجمة شيلاء سبت والفاشينيستا مودل روز، بالإضافة إلى ظهور نهى نبيل في كليب أغنية عشق ضميان.



جديد ديانا حداد أغنية عشق ضميان

وفجرت مشاركة الأسماء المذكورة أعلاه، انتقادات المتابعين الذين استهجنوا ظهور هؤلاء النجمات في الفيديو كليب، بـ اعتبارهم أنهنَّ لم يفلحنَّ في الأداء الراقص ولابترديد كلمات الأغنية، في حين سخر البعض من تعاون ديانا حداد مع مودل روز ونور ستارز مشيرين إلى وجوب تعاونها أيضاً مع أمل الشهراني وهند القحطاني، مؤكدين أن الفيديو كليب يندرج في فئة أحلام العصر ( المنامات غر المفهومة).

وجاء في التعليقات:" هذولا اللي كلما اجتمعوا بدونك يققولون فاتك الوناسة ذاك اليوم"، و" نهى نبيل الوحيدة اللي حافظة الأغنية.. كياته.. غدير وشيلاء متحمسين بزيادة ورقصهم ماله داعي.. وروز بترقص معهم من أمريكا"، و" يا ربي أنا استحيت عنهم"، و" أكبر غلطة إنهم ما أخذوا أمل الشهراني وهند القحطاني في الكليب".


وسخرت متابعة من فكرة الفيديو كليب وطريقة تنفيذها، قائلة:" هذا حلم نومة العصر اللي أقوم منها ستة المغرب وأحسب الوقت ستة الفجر.. وألبس مريولي وأتجهز للمدرسة وما أستوعب إننا في المغرب.. إلا إذا طلعت وشفت خالتي تتقهوى مع أمي في الصالة".

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد، تعاونت في الأغنية بـ الكلمات مع نهى نبيل وفي الألحان مع فايز السعيد وفي التوزيع الموسيقي مع نور هاشم.

ويقول مطلع الأغنية:" بعد شروق الشمس والفجر لي بان أرسلك همومي وأجمل تحية مشتاق.. أبي قربك ولك عشق ضميان ودي بشوفك والظروف معصية.. أمست بعروقي كما الدم يا فلان وحبّك سرى بي من خلية لخلية متوسد قلبي وروحي والأجفان كنك ملكت الذات إلا شوية.. أرفق بقلب عاشق صار له زمان.. ذاق بهواك أيام مرة وشقية.. تضحك وأنا مليان قلبي بت الأحزان ملتاع حالي بين ميتة وحيّة".