إلهام علي في مرمى غزل الفنان خالد صقر.. شاهد ردة فعلها بالـ فيديو

خالد صقر يتغزل بـ إلهام علي ويثير تفاعل الجمهور

تغزل الفنان السعودي خالد صقر بـ زوجته النجمة إلهام علي أمام الملأ، وذلك في معرض تقييمه لها كـ ممثلة وحديثه عن صفاتها الإيجابية، خلال استضافتهما في إحدى فقرات برنامج " ET بالعربي".



إلهام علي وخالد صقر

وفي تفاصيل الخبر، تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ أخبار المشاهير مقطع فيديو مجتزأ من لقاء النجمين السعوديين إلهام علي وخالد صقر، ظهر فيه الأخير وهو يتحدث عن عدم استيعابه وتصديقه أنها تزوجت منه، بعد سرده صفاتها الإيجابية التي جعلت منها بـ النسبة إليه " فنانة عظيمة".

وتغزل خالد صقر بـ زوجته قائلاً:" أنا مغروم الصراحة بهذه الإنسانة.. بعيداً عن كونها فنانة عظيمة وبتشتغل وبتتعب على أدوارها وتحب فنها وتحترم الجمهور بشكل مخيف.. وحريصة جداً على التفاصيل.. أنا مغروم فيها.. أوقات أصفن فيها هذه زوجتي لا.. إيه هذه زوجتي.. أنا مغروم فيها..".

ورصد المقطع المرئي خجل إلهام من كلام زوجها واستحيائها منه، حيث ظهرت وهي تتأمله بحب وتناظره بشغف، في حين بدأت ابتسامتها تتحول لضحكات خجولة مع استطراده في الحديث عنها.


وانطلقت عليه تعليقات رواد السوشيال ميديا، الذين مدحوا بـ موهبة الفنانة السعودية وأثنوا على عملها وأدائها وتغزلوا بها، والذين اتجه البعض منهم للدعاء لها ولزوجها بـ الهناء والسعادة.

وجاء في التعليقات:" كيوت"، و" الله يسعدهم"، و" الله يهنيهم"، و" عجبوني"، و" الله يوفقكم ويسعدكم"، و" كلنا مغرومين فيها مو بس أنت صدق فظيعة في التمثيل"، و" يا زينهم"، و" الله يسعدهم محترمة أحب تمثيلها"، و" والله حتى أنا معاك مغرومة فيك".

جديد إلهام علي وخالد صقر في مسلسل اختطاف

وتخوض الفنانة إلهام علي والنجم خالد صقر بطولة مسلسل " اختطاف" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج، نذكر منهم:" ليلى السلمان، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

ويتناول العمل في أحداثه، قصة شقيقتين توأمتين إحداهنَّ تختطف في مرحلة الطفولة والأخرى تحيا بين ذويها، ويرصد مسلسل اختطاف الاضطهاد الذي تعيشه الفتاة المختطفة من قبل خاطفها، بـ التزامن مع كره وغيرة توأمها لها جراء إهمال عائلتها جراء انشغالهم الدائم وبحثهم عن الأولى.

النهضة نيوز