أخبار

بالفيديو.. وئام وهاب يمازح الرئيس الأسد خلال زيارة وفد لبناني كبير إلى دمشق

6 أيلول 2021 14:08

لم يخلو لقاء الرئيس السوري بشار الأسد بالوفد اللبناني الكبير من طائفة الموحدين الدروز برئاسة رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، في قصر الشعب في العاصمة السورية دمشق أمس الأحد، من جو المزاح الذي أظهر جلياً مدى التقارب والود وعلاقات الصداقة المتينة، رغم طابع الزيارة السياسي وشخصياته الرسمية منها والحزبية والدينية والشعبية.

حيث قام رئيس حزب التوحيد العربي اللبناني وئام وهاب بممازحة الرئيس السوري بشار الأسد، وذلك أثناء تعريف وهاب للرئيس الأسد بولده هادي الذي كان ضمن الوفد اللبناني.

حيث قال وهاب ممازحاً الأسد مشيراً إلى ولده هادي: "ابني هادي تزوج مبارح... هوي اللي اتفقنا نعملو رئيس"، فيما رحب الرئيس الأسد به مع تبادل للضحكات.

كما نشر وهاب تغريدة على تويتر في أعقاب اللقاء قال فيها: "اليوم في اللقاء مع الرئيس الأسد ظهر كعادته صامداً يعرف ماذا يريد يقارب الملفات بفكر إستراتيجي يملك رؤيا لكل القضايا المطروحة، ثقته بشعوب الأمة وبالنصر لا تتزحزح".

وبدوره اعتبر الرئيس الأسد أثناء اللقاء بأن العلاقات بين البلدين ينبغي ألا تتأثر بالمتغيرات والظروف بل يجب العمل على تمتينها مؤكداً أن سورية ستبقى مع الشعب اللبناني وتدعمه على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن المعركة التي يجب أن تخوضها القيادات هي معركة حماية العقول مما يستهدفها وهو إلغاء الهويات والتخلي عنها.

ويذكر أن الوفد اللبناني الكبير الذي ترأسه رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، ضم إلى جانبه الشيخ نصر الدين الغريب والوزير رمزي المشرفية والوزيرين السابقين وئام وهاب وصالح الغريب، بالإضافة إلى نائب الأمين العام لحركة النضال اللبناني طارق الداوود وعدد من المشايخ والفعاليات الدرزية والمجلس السياسي في الحزب الديمقراطي اللبناني.


المصدر: سبوتنيك