سارة الكندري تتهم أحمد العنزي بـ تعنيفها ومحاولة قتلها أمام ابنتهما

فن ومشاهير

سارة الكندري تتهم أحمد العنزي بـ تعنيفها ومحاولة قتلها أمام ابنتهما.. صورة

8 أيلول 2021 18:24

كشفت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري تفاصيل صادمة من حياتها الزوجية، وصرحت بتعرضها للتعنيف والاعتداء بـ الضرب من قبل زوجها البلوغر أحمد العنزي قبل فترة وجيزة من انفصالهما.



سارة الكندري

وأشارت المدونة الكويتية الشابة في منشور إلى أنها ستتحدث عن تفاصيل ما ألمَّ بها وما تغاضت عنه طوال السنوات الماضية، بهدف تحذير الفتيات، وكتبت:" بقول لكم سوالف وايد كنت ساكتة عنها.. وما طلعت أتكلم أنا للحين.. بس الوعد وبحذر خاصة البنات من خوفي عليهم..".

وأكدت المدونة الكويتية تعرضها للتعنيف والضرب والطعن من قبل زوجها أحمد العنزي، وكتبت في منشور آخر:" وهذي الطعنة بيدي منه ومن قبل شهرتي كان يهددني بـ القتل.. وقبل أسبوعين كان قعد يشنقني وقدام ابنتي.. على شان يجبرني على ينتشله على يبيه.. ويقعدني مع ربعه.. هذا قاني سبب طلاقي منه..".


انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وجاءت منشورات سارة الكندري بعد سلسلة منشورات واتهامات مضادة، تبادلتها مع زوجها البلوغر أحمد العنزي عبر الإنترنت، اتهمته فيها بـ النفاق والرياء، فيما اكتفى العنزي بـ الإشارة إلى سعادته وراحته بعد الانفصال، قبل أن يقدم اعتذاره لكل الأشخاص المقربين منه بسبب ابتعاده عنهم بسبب زواجه.

سارة الكندري تتقدم بشكوى ضد أحمد العنزي

ووصلت حرب التصريحات والاستفزازات بين الثنائي إلى تقدم سارة بشكوى ضد زوجها، وذلك بحسب ما أعلن الأخير في فيديو قصير، أطل به عبر سناب شات.

قال فيه أنه تلقى اتصالاً من قسم الشرطة وتم استدعائه للتحقيق جراء شكوى زوجته عليه، وكشف أنها تقدمت ببلاغ ضده بـ مساعدة بعض الأشخاص المقربين منه، موضحاً أنه اكتشف الأمر من خلال الإطلاع على السحابة الخاصة بـ الجهاز اللوحي ( تاب) الخاص بـ ابنته، حيث أشار إلى أنه تمكن من الإطلاع على كل شيء بـ الصوت والصورة كون زوجته توثق كل شيء.

والجدير بـ الذكر أن أحمد العنزي، أعلن خبر انفصاله عن سارة الكندري في السابع والعشرين من شهر أب/ أغسطس الماضي، وذلك عبر منشور مقتضب، كتب فيه:" لحظة الطلاق.. هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر.. وتكون لحظة إنطلاق وتحرر.. ولحظة كسر وألم في نفس الوقت..".

وتابع:" لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بـ فشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر.. أي شريك الحياة.. وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله.. سبحانه وتعالى في القرآن.. أعلن انفصالي..".