أحمد العنزي يثير الشكوك حول حقيقة انفصاله عن سارة الكندري

فن ومشاهير

أحمد العنزي يصدم المتابعين بـ تعليقه الأول على خبر انفصاله عن زوجته سارة الكندري.. فيديو

28 آب 2021 19:20

طالب البلوغر الكويتي أحمد العنزي متابعيه بـ عدم الإساءة إلى زوجته المدونة سارة الكندري، وذلك في ظهوره الأول بعد انفصاله عنها، وأثار مشهور سناب شات الشكوك حول حقيقة انفصاله عن زوجته وأم ابنته الوحيدة، خاصة وأن علامات الهدوء ومعالم الفرح، بدت على ملامحه.



أحمد العنزي وسارة الكندري

وواجه نجم الإعلانات الشهير وزوجته، اتهامات بـ افتعال خبر انفصالهما لتصدر التريند، وزيادة عدد متابعيهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في معرض التعليقات التي انهمرت على الفيديو الخاص به، والذي تم تداوله عبر INSTAGRAM.

وقال العنزي فيه:" يعطيكم العافية يا جماعة.. يا جماعة أنا بدي أختصر الموضوع بكلمتين.. انفصلت ما انفصلت.. ما مهم.. أتمنى من التعليقات عدم الإساءة لسارة.. لأن مهما كان هي أم بنتي ومارح أرضى عليها الإساءة.. فخلينا نكمل..".


ردود الفعل على كلام أحمد العنزي زوج سارة الكندري

وانطلق عليه هجوم النشطاء الذين دوناو في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" يبون ترند"، و" إلا يبون ترند.. خربت خطة الطلاق.. ما أحد اهتم.. تقول لا تسيؤن.. بكرة سيناريو جديد وبقية الأيام.. لحين يرجعون للاضواء"، و" الحرمة ما قصرت معه ليش عليها.. ريح راضيها أم بنتك واحفظ أسرار بيتك.. سارة أحسها طيبة"، و" أسبوع وراجعين لبعض"، و" منو مهتم أصلاً".

انفصال أحمد العنزي وسارة الكندري

وكان المدون الشهير، قد أعلن خبر انفصاله، يوم أمس الجمعة، من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، لمح فيه إلى أسباب انفصاله عن زوجته سارة الكندري، وأثار الشكوك حول وقوع فعل الخيانة.

حيث جاء في نص منشوره:" لحظة الطلاق.. هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر.. وتكون لحظة إنطلاق وتحرر.. ولحظة كسر وألم في نفس الوقت..".

وبين أحمد العنزي، سبب شعوره بـ الضيق والإنزعاج كما القهر، مضيفة:" لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بـ فشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر.. أي شريك الحياة.. وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله.. سبحانه وتعالى في القرآن.. أعلن انفصالي..".

النهضة نيوز