سارة الكندري ترد على تصريحات أحمد العنزي

فن ومشاهير

سارة الكندري توضح حقيقة انفصالها عن أحمد العنزي وتتهمه بـ النفاق.. فيديو

29 آب 2021 12:24

هاجمت المدونة الكويتية سارة الكندري المشهورة بـ اسم " سارونة"، زوجها البلوغر أحمد العنزي الشهير بـ " أحمداني"، واتهمته بـ النفاق والرياء، عقب إعلانه خبر انفصالهما ومطالبته الجمهور بـ عدم الإساءة لها بـ اعتبارها أم ابنته الوحيدة، وتعبيره عن سعادته وهدوئه النفسي لما آلت إليه الأمور بينهما، وقوله أنه كان في غفلة.



سارة الكندري تهاجم أحمد العنزي

وخرجت مشهورة إعلانات سناب شات عن صمتها إزاء تصريحات زوجها، وقالت في فيديو قصير عبر سناب شات، أن الانفصال الرسمي لم يقع بينهما ولم تحصل على ورقة الطلاق.

واتههمت سارة أحمد بـ النفاق، وعبرت عن كرهها للمنافين وأشارت إلى اتباعه هذا الأسلوب بهدف تصدر التريند، موضحة السبب وراء ذلك، قائلة:" أنا لا أحب النفاق ولا الإنسان الذي يتكلم دون دلائل.. لاأطيق النفاق وأنتم تعودتم عليِّ صريحة..".

وتابعت:" أنا سُجنت وبُهدلت وصار فيني الذي صار جمعيه.. بسبب من؟.. بموافقة من؟.. كل شيء جرى بـ موافقته هو.. كل رجل لما يتزوج..هو الذي يحكم زوجته..".

وأشارت نجمة السوشيال ميديا إلى فعل العنزي في فيديوتصريحاته الأخيرة، متهمة إياه بـ النفاق والرياء، قائلة:" أما أكثر شيء كرهت فيه النفاق.. أنني لاأحب أن أمر من أمام مسجد وأصور خارج المسجد ومن ثم أتوجه إلى البحر..".

وطالبت المدونة الشهيرة متابعيها بـ الدعاء لها لانتهاء الموضوع بسرعة، معلقة:" ادعوا لي غداً ينتهي الموضوع.. لأن الرجال قليلُ".


وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آرائهم حول قضية انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي، وانقسموا بين مهاجم لها لمجاهرتها بـ أخطاء زوجها، بـ اعتبارها أنها ناقضت نفسها بعدما قالت في بداية المقطع المرئي أنها تحترمه كونه والد طفلتها، وبين مشكك في انفصالهما ومتهم إياهما بـ التمثيل بهدف الشهرة ولفت الأنظار إليهما.

وجاء في التعليقات:" وهذا وأنتِ ما تبين تحكين"، و" دراما لجذب متابعين أكثر وبعدها يرجعون لبعض"، و" إذا ما تبي تطلعي تطلعي من الأساس ليه"، و" لزم التشهير عشرة عمر مهما كانت الظروف والاسباب خلوها بينكم.. سووا مثل هبة الدري.. زوجها سبها وهي سكتت والكل أتى بصفها وهي دافعت عن زوجها بـ الأخير"، و" كل هذا وما تبي تصغر زوجها.. أومال لو صغرتيه وش راح تحكي".

النهضة نيوز