فضل شاكر يعود بـ فستان الحلوة والجمهور يتفاعل

فن ومشاهير

فضل شاكر يعود بـ فستان الحلوة والجمهور يتفاعل.. فيديو

12 أيلول 2021 12:31

يعيش الفنان اللبناني فضل شاكر حالة من النشاط الفني، حيث أنه مستمر بـ طرح أغنياته الجديدة على قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، وذلك بطريقة الأغاني المنفردة " سينغل"، وأطلق النجم الشهير قبل ساعات قليلة، أغنيته الجديدة تحت عنوان " فستان الحلوة".



جديد فضل شاكر أغنية فستان الحلوة

وتعاون المطرب الشهير في أغنية " فستان الحلوة" مع الشاعر الغنائي تامر حسين وبـ الألحان وليد سعد، بـ التوزيع الموسيقي أحمد عادل والمكس والماستر هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية:" فستان الحلوة بيغريني وقوامها مدوخني يا عيني.. وريني جمالك وريني الحلاوة.. السهرة حـ تحلى وصبّاحي الناس حـ تغمض وأنا صاحي.. أخدك في إيديا فـ مرواحي.. وتزيد الغلاوة.. الرجل تدب مكان ما تحب.. مكان ما الحلوة تروح.. نتعرف طب نفسي نقرب دي عنيكي ترد الروح..".

وحاز جديد النجم اللبناني على إشادات واسعة من قبل الجمهور، الذي انهال على فيديو بتعليقاته الإيجابية، والتي جاء فيها:" صوتك فيه إحساس رهيب مش موجود عند معظم المطربين بجد فضل شاكر محتلف عن المطربين الموجودين على الساحة.. تحس إنه جاي من زمن الفن الجميل.. حالة خاصة.. ربنا يوفقك ودايماً في نجاح مستمر".

و" وسعوا وسعوا عطونا اتساع.. عاد معقم الساحة الفنية إلى العمل.. والله ما في حلو غيرك أنت وصوتك وأغانيك يا فضل.. أفضل صوت عربي دون منافس"، و" ما بقى شي حلو بـ الحياة غير نسمع أغانيك اللي فيها الحياة والإحساس الجميل.. مبدع دائماً يا ملك"، و" حلوة دمت متألقاً يا ملك الإحساس"، و" الله عليك".


دويتو فضل شاكر وسعد لمجرد

وفي وقت سابق، كشف الفنان الشاب محمد شاكر عن تعاون فني سيجمع والده فضل شاكر بـ النجم المغربي سعد لمجرد، وأوضح أن والده بدأ في البحث عن شعر غنائي، تناسب كلماته أسلوبه الفني ونمطه الغنائي، وتتماشى مع أسلوب سعد لمجرد في الغناء.

إصابة فضل شاكر بـ كورونا

الجدير بـ الذكر أن المطرب فضل شاكر، أصيب مؤخراً بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وتكتم على الأمر لحين شفائه التام من عدوى الوباء العالمي.