نجوى كرم تحتفل بـ زفاف ابنة شقيقها المتوفى وتسحر الأنظار بـ إطلالتها

فن ومشاهير

نجوى كرم تحتفل بـ زفاف ابنة شقيقها المتوفى وتستعرض إطلالتها بـ فيديو وصورة

12 أيلول 2021 14:30

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بـ زفاف " نور" ابنة شقيقها الراحل نيكولا كرم، ووجهت النجمة الشهيرة تهنئة مقتضبة للعروسين من خلال منشور قصير، نشرته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تمنت لهما فيها العمر الطويل والاستمرارية.



نجوى كرم

وكتبت في منشورها الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" إن شاء الله تعيشه العمر عمرين.. بـ الحب والتوفيق والاستمرارية.. ألف مبروك".

واستعرضت الفنانة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية الإطلالة التي اعتمدتها للحفل في مقطع فيديو وصورة، حيث تألقت بـ فستان طويل منفوش من اللون الأحمر، تميز بـ وجود " فيونكة" وردية كبيرة على الخصر، وبشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى.

اعتمدت معه حذاءً نسائياً ذو كعبٍ عالٍ، وبعض الاكسسوارات الناعمة، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وبتسريحة WAVY.


ولاقت منشورات النجمة اللبنانية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي انهال عليها بـ التعليقات الإيجابية التي اشادت بـ ظهور نجوى وهنأت العروسين على زواجهما، وجاء في التعليقات:

" منورة ست نجوى"، و" والله إن قلبي طاير معاك.. فرحتك بـ الدني.. تخلين قلوبنا ترف.. تمحين كل سوء.. بطلتك.. كأنه زي المرهم.. يا حظنا فيك"، و" شوفتك مبسوطة عندنا بـ الدنيا"، و" قمر"، و"جمال"، و" حبيبي القمر"، و" أحبك"، و" وحياتك لو بتشوف شو صاير فيي كل شي صاير مكشوف وعم يحكو عليِّ"، و" ما في شي بجمالك"، و" إيش هـ الحركات والدلع".


جديد نجوى كرم أغنية ساحر قلوب

وحققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم نجاحا جماهيريا واسعا مؤخرا من خلال أغنية " ساحر قلوب" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب.

وتعاونت فيها شمس الأغنية اللبنانية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عامر لاوند وبـ الألحان مع علي حسون وفي التوزيع الموسيقي داني حلو، ويقول مطلع أغنية ساحر قلوب:

" ساحر قلوب نزلت من عيني بقلبي سكنتك.. طلعت من راسي بدمي مشيتك.. فارض حبك فرض بيطلعلك.. يا ورد كون بعيني أنت أحلى شب بهالأرض.. ساحر قلوب سحرك قوي مفعولوا.. قلبي بيدوب.. لما اسمي بتقولوا اضحكلي يا حب خليني افرط لولو.. هـ القلب عشقان.. روحي بتحبك.. بيتي مش حيطان.. ساكن بقلبك.. وعيوني بتشوف.. وجك بين ألوف..".