أغنية بيلا تشاو من مسلسل البروفيسور تضع مريم حسين في مرمى هجوم النشطاء

فن ومشاهير

مريم حسين تقدم أغنية بيلا تشاو Bella Ciao بصوتها وتتعرض لانتقادات لاذعة.. فيديو

14 أيلول 2021 12:14

سجلت الفنانة المغربية مريم حسين أغنية " بيلا تشاو Bella Ciao" من مسلسل " البروفيسور La casa de papel" بصوتها، وتداولت بعض الصفحات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير فيديو قصير، يرصد ارتداء النجمة المغربية للباس أفراد العصابة الشهيرة ورقصها على المسرح أثناء غنائها " بيلا تشاو Bella Ciao".



مريم حسين تغني بيلا تشاو Bella Ciao

وتعرضت الفنانة الشابة لانتقادات لاذعة من قبل رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انقسموا في تعليقاتهم على المنشور بين ساخر وناقد لـ مريم حسين.

وجاء في التعليقات:" اللهم إن كان سحراً فـ أبطله"، و" مين ضحك عليها وقلها تشبه طوكيو"، و" هاي تخبلت رسمي"، و" ليتها رقدت"، و" الله عليكم مين كمل المقطع للآخر"، و" وين ياسر الفيصل عنها"، و" الله يشافيها يا رب"، و" ماتت الأغنية طاح سوقها"، و" مسحوب عليها مثل باريس هيلتون"، و" رقصة الديك الأحمر".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي دافعت عن مريم بـ اعتبار أصحابها أنها حرة وما تقدمه من محتوى خاص بها فقط ويندرج في فئة الحرية الشخصية وبين متغزل بـ جمالها وأدائها، حيث كتب متابع:" سكر"، وعلقت ناشطة:" كل واحد يحاسب نفسهوكل واحد حر في نفسه.. خافو ربكم ما لكم دخل في الناس".


إصابة مريم حسين بـ فيروس كورونا

ويعد المقطع المتداول للممثلة ونجمة إعلانات سناب شات، مريم حسين، الظهور الأول لها بعد شفائها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، إذ كشفت النجمة المغربية في أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي عن إصابتها بـ عدوى الوباء العالمي، وذلك في عدة منشورات صورية، شاركتهم عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق.

بينت في واحد منها تعليق محلول وريدي في ساعدها، دون أن تعقب عليه بـ كلمة واحدة، وذلك قبل أن تعلن التحاقها بـ ركب المشاهير المصابين بـ عدوى الجائحة الفيروسية، حيث نشرت صورة جهاز الفحص المنزلي الخاص بـ كورونا، مبينة نتيجته، ومعلقة عليه بـ القول:" دعواتكم".

زواج مريم حسين

تجدر الإشارة إلى أن مريم حسين أعلنت مؤخراً استعدادها لدخول القفص الذهبي وإعادة تجربة الزواج مرة أخرى، دون أن تكشف عن هوية العريس أو تنفي الشائعات المتداولة حول عودتها لطليقها ووالد طفلتها الوحيدة " أميرة" الفنان فيصل الفيصل.

النهضة نيوز