وفاة شقيقة انتصار الشراح والجمهور يستذكر الأخيرة

فن ومشاهير

وفاة منى الشراح تثير الحزن في نفوس الجمهور ومي العيدان وهيا الشعيبي أبرز المتفاعلين

15 أيلول 2021 12:25

وافت المنية مساء أمس الثلاثاء، السيدة منى الشراح، وذلك بعد شهر ونصف الشهر من وفاة شقيقتها الفنانة انتصار الشراح متأثرة بـ مضاعفات المرض.


وفاة منى الشراح شقيقة انتصار الشراح

وأعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وفاة منى الشراح من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في INSTAGRAM.


حيث نشرت صورة الراحلة وكتبت عليها قائلة:" منى الشراح إلى جنان الخلد"، قبل أن تشارك صورة أخرى جمعت الشقيقتين الراحلتين " انتصار ومنى" في كواليس تصوير أحد الأعمال الدرامية، معلقة عليها بـ القول:" الله يرحمك.. أخت الفنانة الغالية انتصار الشراح".


ونعت الإعلامية مي العيدان الراحلة في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في التطبيق، كتبت فيه:" انتقلت إلى رحمة الله منى الشراح، شقيقة المرحومة الفنانة انتصار الشراح، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع منزلها ويحشرها مع الأبرار والصدقين والصالحين ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، لاتبخلوا عليها بـ الدعاء فـ الدعاء رزق الميت".


وأثارت وفاة السيدة منى الشراح الحزن في نفوس متابعي الإعلامية الكويتية، الذين نعوها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتهويجعل قبرها روضة من رياض الجنة"، و" وايد تشبه المرحومة الله يرحمهم ويغفر لهم ويجمعهم مع بعض بجنات الفردوس يا رب".

وأيضاً:" لا حول ولا قوة إلا بـ الله"، و" الله يرحمهم ويجتمعوا في جنات الفردوس الأعلى"، و" البقاء والدوام لله"، و" الله يرحمها نسختها الله يرحمهم يا رب"، و" الله يرحمها ويحسن خاتمتها يا رب".

وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح

وغابت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن عالمنا في الحادي والثلاثين من شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك بعد معاناة مريرة مع المرض، وشيع جثمانها إلى مثواه الأخير في مدافن " الصليبيخات" حيث استقبل العزاء بها في المقابر وعلى وسائل الاتصال والسوشيال ميديا جراء الظروف الصحية الراهنة التي تعصف في الكويت، بفعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتعد الممثلة الراحلة واحدة من أبرز نجمات الفن الكويتي، وأبرز مشاهير الكوميديا في البلاد، حيث قدمت خلال مشوارها الفني مجموعة كبيرة من الأعمال المسرحية والدرامية الكوميدية وتخطيتها وصولاً إلى تقديم مجموعة من الأدوار والشخصيات الاجتماعية الهادفة، واشتهرت بدور الأم الحنون.