التعليق الأول لـ مها محمد بعد رفع إلهام الفضالة دعوى قضائية ضدها

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترفع دعوى قضائية ضد مها محمد والأخيرة تعلق

15 أيلول 2021 15:07

أكدت الفنانة الكويتية مها محمد الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول مقاضاة إلهام الفضالة لها بـ تهمة الإساءة والذم والقدح وترويج الأكاذيب عنها، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر السناب شات.



إلهام الفضالة تقاضي مها محمد

وقالت نجمة الدراما الكويتية في معرض تأكيدها خبر رفع مواطنتها دعوى قضائية بحقها، أنها فوجئت بـ أن الخبر صحيح، واستغربت أنها تقاضى من قبل الفضالة قبل أن تؤكد اطمئنانها وثقتها بـ القضاء الكويتي، قائلة:" واثق الخطوة يمشي ملكاً.. أنا ما سبيت ولاجرحت ولا هنت.. قضائنا نزيه.. واثقة ومآمنة في قضاء الكويت النزيه..".

وأبدت الممثلة الخليجية حيرتها من تقدم مقاضاة الفضالة لها، مستذكرة ردة فعلها عند انتشار شائعات حول الأمر، قائلة:" أنا وصلني قبل فترة إلهام بـ تقاضيني.. وطلعت وقلت ليش.. شو مسوية.. المهم طلعت أنا المتهمة والمرفوع عليها قضية".

وأتى تأكيد مها بعد توجيهها كلمة شكر مقتضبة لكل الأجهزة الأمنية الجنائية ومباحث الجرائم الإلكترونية على حسن تعاملهم معها عند استدعائها إلى القسم وطريقة تعاطيهم معها عند وصولها، مؤكدة أن قوبلت بكل رقيٍّ و احترام.


ردود الفعل على تعليق مها محمد

وانطلقت على إثره ردود فعل متباينة من قبل النشطاء الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بـ كلام مها وبين مستذكر لكلامها وتعليقها على خبر زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة وبين داعم لقرار الثنائي الأخير بـ اقتضاء حقهما من المتطاولين عليهم.

وجاء في التعليقات:" ما شاء يا جمالها إن شاء ما فيه منها اثنين بهالكون"، و" كل هـ الكلام اللي قلتيه عن إلهام وتقولين ما قلت شي"، و" من حقها إلهام صبرت عليهم وعلى كثر كلامهم لازم توقفتهم عند حدهم كلهم تمسخروا عليها من حقها صراحة"، و" إلهام الفضالة سيدتكم وتاج راسكم"، و" سفلت في إلهام ولمحت بشرفها وتقول القلب الصافي".

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة

وتوعدت الفنانة إلهام الفضالة بـ ملاحقة ثلاثة مشاهير وبعض الحسابات العامة الناشطة على السوشيال ميديا قانونياً، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

والجدير بـ الذكر أن خبر زواج الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة، أحدث ضجةعارمة بين أوساط النشطاء وردود فعل متباينة جراء عدم إعلان كلا الطرفين في وقت سابق انفصاله عن شريكه.