أثير الحلوة في خطر... ريان جيلر يكشف سبب بكاء أثير الحلوة

فن ومشاهير

أثير الحلوة في خطر.. الناشطة السعودية تشكو لـ ريان جيلر حالها والأخير ينشر المحادثة

16 أيلول 2021 08:39

أثارت الناشطة السعودية أثير الحلوة خلال الساعات القليلة الماضية، الشكوك حول تعرضها لـ خطر محدق، بعد خروجها باكية في فيديو قصير، بدت فيه وهي تطلب المساعدة من خلال حركة عالمية في يدها، تستخدم من قبل ضحايا العنف.



أثير الحلوة في خطر

وأحدث المقطع المرئي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، الذين طالبوا في معظمهم السلطات المحلية بـ إنقاذها وأخذ الفيديو بعين الاعتبار، في حين شكك البعض بـ المحتوى وأدرجوه في خانة لفت الأنظار وجذب المتابعين بهدف تصدر الترند، وذلك من خلال التعليقات التي انطلقت تحت هاشتاغ أثير الحلوة في خطر.

وجاء في التعليقات:" صح إني أكرهها بس شوفوا حركة يدها معناها ساعدوني"، و" البنت تسوي حركة العنف بيدها وأنتم مركزين عـ الدلع.. شوية وعي البنت جالسة تلمح"، و" يا جماعة أنقذوها"، و" أي واحد يصور وهو يبكي مستحيل أصدقه.. والمشاهير عموماً مستحيل أصدقهم".


محادثة ريان جيلر وأثير الحلوة

بعد ذلك، فاجأ البلوغر السعودي ريام جيلر متابعيه، بنشر صورة محادثة جديدة جمعته مع أثير عبر سناب شات، بيّن فيها ردَّ الأخيرة على سؤاله حول سبب بكائها في الفيديو، حيث أكدت له أنها في خطر ولاتستطيع التحدث في التفاصيل، قبل أن تكشف له إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا الناجي المستجد.

وتعرض الناشط السعودي لـ هجوم ذلاع من قبل بعض النشطاء، لاسيما بعد تناقل منشوره عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث شكك البعض في رغبته بـ مساعدة مواطنته والخوف على سلامتها، مرجعين سبب سؤاله عنها وحديثه معها على الخاص إلى رغبته في الحصول على تصريح خاص منها لنشره وتصدر الترند.

حيث هاجمته متابعة قائلة:" هذا كل ما صار مع مشهور مشكلة دخل نفسه وأعطنا وضعية باتمان المنقذ"، وانتقدته أخرى:" هذا ما سألها عشان يساعدها.. عشان يزود مشاهدات وإلا ما كان صور المحادثة.. قالت له ما أقدر أقول أكثر ومسوي حاله كونان"، وسخرت متابعة من تصرف المدون الشاب:" هذا مسوي نفسه الأم الحنون للمشاهير".


من هي أثير الحلوة؟

فتاة سعودية، اشتهرت بـ محتواها الفكاهي على سناب شات، والذي يقوم على المقالب التي تنفذها بـ أصدقائها وبعض أفراد أسرتها، وهو ما أكسبها شهرة واسعة على السوشيال ميديا، حيث أصبحت مشهورة من مشهورات إعلانات السناب شات.

وتبلغ أثير من العمر خمسة وعشرين عاماً، وهي من الجنسية السعودية( بحسب تصريحها)، و تعيش بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

النهضة نيوز