زوج إلهام علي ينقذها من موت كاد أن يتحقق

فن ومشاهير

إلهام علي تكشف تفاصيل إنقاذها من الموت في حادث حريق.. فيديو

19 أيلول 2021 12:17

صرحت الفنانة إلهام علي بـ واقعة الحريق الذي شبَّ في كواليس تصوير مسلسل " اختطاف" وتفاصيل إنقاذها من موت، كاد أن يتحقق.



إلهام العلي

وخرجت النجمة السعودية في فيديو مركب جديد، عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، عرضت في بدايته كواليس تصوير مشهد وضعها في صندوق السيارة من قبل شخصية " المختطف هاني"، التي يجسدها زوجها خالد صقر في العمل.

وبدئه بـ إطلاق قارورة مشتعلة عليها كما ورد في المشهد وظهر في العمل، مبينة أن الجزء المحذوف منه، هو عند خروج زوجها من إطار شخصية " هاني" وركضه نحو السيارة وقيادتها إلى خارج منطقة التصوير، بهدف إنقاذها من الموت، بعدما علقت القارورة المشتعلة في أحد الإطارات، مما أسفر عن اشتعال النار بجوار صندوق السيارة وفي مكان قريب من خزان الوقود.

وأوضحت إلهام أنها شعرت بـ تزايد درجات الحرارة في السيارة وبدأت بـ الصراخ متساءلة عن السبب وراء ذلك، قبل أن تقع القارورة ويتمكن زوجها بـ مساعدة طاقم العمل من إطفاء الحريق وإنقاذها من الموت.


وأشارت النجمة السعودية إلى أن زوجها خالد صقر، انهال عليها بـ الصراخ والتوبيخ، بعدما تملكه الخوف، جراء الذي حصلk وقالت:" القارورة جت تحت السيارة اللي أنا فيها.. وأنا داخل الصندوق قاعدة أشم ريحة دخان.. وأتساءل ايش فيه يا جماعة.. خالد ركب بـ السيارة وسحب فيها على أساس تفلت القارورة وهذا اللي حصل.. يعني لو لاسمح الله حصل شي.. الكل قادر يهرب إلا أنا بستنى اللي يفتحلي الصندوق.. طبعاً خالد وبخني بعد كده".

وتفاعل النشطاء مع تصريح نجمة الدراما السعودية، وانقسموا في معرض تعليقهم على المنشور بين مشيد بموهبتها وقدراتها التمثيلية، وبين مشكك في دقة تفاصيل الواقعة.

وجاء في التعليقات:" ليش معقول في السيارة وهو يسوي هي الحركة؟ لا بالغتوا"، و" المفروض السيارة تكون بعيدة عن السيارة إلا هي فيها"، و" الحمد لله على سلامتك والله من زين المشهد اللي كنتِ بتتأذين بسببه"، و" شهل تمثيل البايخ يأخي كله دراما خلاص اتجهوا لو مرة للكوميديا.. زهقت والله من الدراما أرجوكم غيرو الوجهة كافي حزن كافي".

النهضة نيوز