والد مشاعل القحطاني يثير ضجة بتعليقه على حبس ابنته

فن ومشاهير

والد مشاعل القحطاني يفاجئ الجمهور بـ تعليقه على حبس ابنته: أبيها تتأدب

19 أيلول 2021 19:12

رفض والد الناشطة السعودية مشاعل القحطاني، التدخل لإخراجها من السجن، بعد إلقاء القبض عليها من قبل شرطة الرياض، عقب تلفظها على رجل أمن بـ كلام نابٍ أثناء تأديته مهامه.


والد مشاعل القحطاني

وصرح والد الناشطة السعودية بـ هدفه من إبقائها داخل السجن لفترة، مؤكداً أنه يريد تأديبها، لكي تتعلم احترام أفراد الشرطة وعناصر الأمن.

وقال في فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وتم تداوله عبر الحسابات الناشطة في INSTAGRAM:" ما راح أطلعها من أول يوم.. أبيها تتأدب وتحترم رجال الأمن".

وأثار تعليق القحطاني ضجة عارمة بين رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مشيد بـ موقفه وبين لائم له، كل بحسب وجهة نظره، وجاء في التعليقات:" إذا أنت أب حقيقي لازم تساعدها مبين هذي عندها مرض نفسي"، و" كفو.. هذا أكبر دليل على إنه تربية الأهل مالها علاقة بـ أخلاق عيالهم"، و" العيلة كلها ضايعة"، و" لما الأب الضلع السند يحكي هيك شو خلا للغريب".


وأيضاً:" الظاهر هي أبوها ما تحترمه.. الله يعين أبوها عليها"، و" هـ البنت ما أعرف ضحية سوء تربية.. ولا عندها اضطراب نفسي.. والأب بعد كلامه غير منطقي.. وينه عن فيديوهات بنته"، و" تحترمهم على شنو إذا هو جاي يتبعها ويتحرش بيها"، و" قل عقل هو وبنته الحين.. مسوي إنه المسؤول يعني والمربي وينه من البداية طيب".

والجدير بـ الذكر أن شرطة مدينة الرياض، قامت بـ إلقاء القبض على المدونة الشابة، قبل أيام معدودة، بعد توثيقها في مقطع فيديو قصير، تعديها بـ ألفاظ مسيئة على عنصر من الشرطة واتهامها له بـ التحرش، عند محاولته تحرير مخالفة بحقها لعدم التزامها بـ التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

من هي مشاعل القحطاني؟

اشتهرت الشابة مشاعل القحطاني، كـ مدونة ناشطة على السناب شات، وذاعت شهرتها بـ المحتوى الذي تقدمه في منشوراتها، وصرحت المدونة الشابة ذات مرة بـ عملها الحقيقي، مبينة أنها ممرضة مختصة ومتعاقدة مع أحد المستشفيات الحكومية.

كما جذبت أنظار الجمهور إليها بـ استعراضها بعض التفاصيل من حياتها الخاصة، مؤكدة توتر علاقتها بـ والديها، حيث ظهرت في مقطع مرئي، وهي تشتم أفراد أسرتها ووالدتها بشكل مباشر.

قبل أن توجه اللوم لهم ولاسيما والدتها على حالا، مشيرة إلى سوء حالها وأحوالها، بسبب والدتها، مكتفية بـ القول أنها السبب في دمارها ووصولها إلى هذا الحال.