أخبار

وزير الدفاع الإيراني: العدو سيدفع ثمنا باهظا لأي اعتداء

20 أيلول 2021 13:08

تعمل إيران على تطوير قدراتها العسكرية وسط التهديدات الدائمة المحيطة بها وبشكل خاص تهديدات الكيان الإسرائيلي الذي يعلن بشكل صريح خططه الموضوعة لضرب إيران، ومنعها من مواصلة تقدمها، بذريعة برنامج إيران النووي.

وبحسب موقع روسيا اليوم، فقد ردت وزارة الدفاع الإيرانية اليوم الاثنين، على التهديدات الإسرائيلية الأخيرة، مؤكدة بأن الشعب الإيراني سيرد بقوة على أي حماقة للعدو الذي سيدفع ثمنا باهظا لأي اعتداء.

حيث صرح وزير الدفاع الإيراني العميد محمد رضا اشتياني، في كلمة له أمام كبار مسؤولي وزارة الدفاع بأن "الشعب الإيراني وبلا شك سيرد بقوة على أي إجراء أحمق للعدو وسيدفع الأعداء ثمنا باهظا لأي اعتداء"

وأوضح اشتياني بأن "طهران قد أعلنت مرارا أن القدرات الدفاعية للشعب الإيراني وما حققه من تقدم في المجال التقني والعلمي يوظف للدفاع عن حدود الجمهورية الإسلامية وسيادتها، ويستخدم للرد على أي تهديد أو اعتداء محتمل".

كما أكد وزير الدفاع الإيراني بأن إيران ستمضي بتطوير قوتها الدفاعية والعسكرية في ظل استراتيجيتها الدفاعية، وأن الشعب الإيراني سيرد بقوة على أي حماقة للعدو.

واعتبر الوزير الإيراني بأن "الأيادي الشيطانية والأنظمة المرتبطة بالقوى الخاوية تلجأ إلى الاتهامات عندما ترى نفسها عاجزة وفاشلة"، مؤكد أن "الكيان الصهيوني الذي مني على الدوام بهزائم كبرى أمام الشعب الإيراني، لم يتمكن إلا من صب حقده وغضبه على الأطفال والنساء، وأن هذا الكيان لا ينتظر منه غير هذه المهاترات".

المصدر: روسيا اليوم