سلاف فواخرجي توجه رسالة إلى الرئيس بشار الأسد عقيلته

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي توجه رسالة إلى الرئيس بشار الأسد عقيلته

21 أيلول 2021 12:07

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي كلمة شكر لكل من واساها في وفاة والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، وخصت الرئيس بشار الأسد وزوجته في منشور عبر INSTAGRAM.


سلاف فواخرجي

وكتبت نجمة الدراما السورية في أول تعليق لها بعد انتهاء عزاء والدها الراحل:" السيد الرئيس بشار الأسد، السيدة الأولى أسماء الأسد، نشكر لكم مواساتكم لنا على مصابنا بـ رحيل فقيدنا الغالي والدنا رحمه الله، وأدام الله صحتكم وحماكم وعائلتكم وأدامكم لخير هذا البلد".


وحرصت سلاف على شكر كل من عزّاها في رحيل والدها من أصدقاء ومشاهير وعامة، وذلك في منشور مقتضب، كتبت فيه:" عميق الشكر والامتنان لكل من واسانا بـ مصابنا الأليم بفقدان والدنا محمد فواخرجي رحمه الله..".

وتابعت:" بـ مشاركتنا في مراسم الدفن وبحضور العزاء في اللاذقية ودمشق وبإرسال الورود وبـ الاتصال الهاتفي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبكل كلمة قيلت وكتبت وبكل دعاء من قلوب صادقة..".

وأضافت:" أصدقاء الفقيد أطال الله في أعماركم، الأقارب، الأصدقاء، الزملاء الفنانين، السادة الوزراء وأعضاء مجلس الشعب، والجهات الرسمية والشخصية وجميع المحبين، أكرمتمونا وخففتم عنا الحزن، شكر الله سعيكم ولا أفجعكم الله بعزيز".


سلاف فواخرجي تنهار بـ البكاء في عزاء والدها

وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير من عزاء الناقد السينمائي محمد فواخرجي، ظهرت فيه ابنته سلاف والدموع تملء عينيها والحزن قد خيّم على ملامحها.

والجدير بـ الذكر أن العديد من نجوم الفن السوري، حرصوا على حضور عزاء والد الفنانة السورية، نذكر منهم( الفنانة أمل عرفة والنجمة تولاي هارون).

ونعت سلاف فواخرجي والدها الراحل بـ كلمات قصيرة مؤثرة، من خلال تعليق مقتضب، دونته على صورة ورقة النعي، كتبت فيها:" روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك بابا.. وشكراً على كل شيء".

جديد سلاف فواخرجي مسلسل الكندوش 2

وفي سياق منفصل، أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي مؤخراً انتهاء عمليات الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، كندة حنا، حسام تحسين بيك".

ويذكر أن مسلسل " الكندوش" بجزأيه الأول والثاني من تأليف الفنان القدير حسام تحسين بيك ومن إخراج سمير حسين.