معلومات عن شيرين أبو العز التي صفعها عمر طارق العريان في لبنان

فن ومشاهير

من هي شيرين أبو العز التي صفعها عمر طارق العريان في لبنان.. شاهد فيديو المشاجرة

20 أيلول 2021 12:31

تداولت بعض الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو قصير، يرصد مشاجرة بين عدة شبان بسبب الممثلة شيرين أبو العز، قيل أن المتسبب فيها عمر ابن المخرج طارق العريان.



فيديو مشاجرة عمر طارق العريان

وأشارت المصادر إلى أن نجل المخرج الشهير، أثار غضب بعض الشبان بعض اعتدائه بـ الضرب على الفنانة المصرية شيرين أبو العز أثناء تواجدهما في أحد أماكن السهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكد موقع الفن الخبر، بنشره تفاصيل الاعتداء على الشاب عمر طارق العريان، مبيناً أن الشاب المذكور أجرى ثلاث عمليات جراحية في يديه وقدميه، إثر تعرضه لإصابات بالغة بعد اعتداء بعض الشبان عليه بـ الضرب المبرح.

وأوضح المصدر أن الشجار بين عمر والشبان وقع داخل أحد الملاهي الليلية الكائنة في العاصمة اللبنانية بيروت، إثر صفعه للفنانة شيرين أبو العز بعد تشاكلها مع فتاة كانت برفقته.

وهو ما دفع عشرة شبان للهجوم والاعتداء عليه بـ الضرب المبرح، مما تسبب له بـ كسور بالغة في اليدين والقدمين، تطلبت خضوعه لعدة عمليات جراحية عاجلة.


من هي شيرين أبو العز التي اعتدى عليها عمر طارق العريان؟

وتفاعل العديد من النشطاء مع الخبر، متساءلين عن هوية شيرين أبو العز الفنية وسيرتها الذاتية، وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض المعلومات عن شيرين أبو العز.

ولدت الممثلة الشابة في لبنان، لأم لبنانية وأب مصري، وبعد عدة سنوات انتقلت مع أسرتها للعيش والاستقرار في بلدها الأم مصر، وكانت أول خطواتها في عالم الأضواء بـ عمر الثالثة عشر، وذلك من خلال مشاركتها في عرض أزياء خاص بـ ملابس الأطفال.

واختفت بعد ذلك، وابتعدت عن عالم الشهرة والأضواء وعروض الأزياء لسنوات طوال، قبل أن تعود وتشارك في مسابقة " ملكة جمال العرب" حيث توجت بـ لقب مليحة العرب في العام 2010.


واتجهت شيرين أبو العز بعد ذلك إلى العمل كـ ممثلة ومودل، حيث كانت أول أدوارها الفنية، شخصية " باسكال" التي جسدتها في مسلسل " قصة حب" الذي عرض في العام 2015.

لتظهر بعد ذلك كـ مودل في فيديو كليب " كبد بد" للفنان اللبناني ملحم زين، كما شاركت أيضاً في فيديو كليب " يا مالي عيني" للنجم تامر حسني.

وتجدر الإشارة إلى أن شيرين أبو العز، قدمت عدة أدوار تمثيلية في عدة مسلسلات درامية، إضافة إلى دورها في مسلسل " قصة حب"، حيث ظهرت بـ شخصية " أنّا ماريا بيلا" في مسلسل " أهلا بكم في لبنان" الذي عرض في العام 2016، كما حضرت في موسمي مسلسل " حرملك" بدور " نسمة".