أخبار لبنان

التيار الوطني الحر يهاجم القوات اللبنانية.. الشجاعة بتسليم إبراهيم صقر

21 أيلول 2021 16:24

شن التيار الوطني الحر هجوما على حزب القوات اللبنانية متهماً إياها بمواصلة الكذب في موضوعي المحروقات ونيترات الأمونيوم المخزنة في مستودعات آل الصقر، مؤكدا أن الشجاعة تكمن بأن تسلم قيادة القوات، إبراهيم صقر إلى القضاء.

حيث صدر عن اللجنة المركزية للإعلام في "التيار الوطني الحر" بيانا جاء فيه: "تواصل قيادة القوات اللبنانية ممارسة الكذب في موضوعي المحروقات ونيترات الأمونيوم المخزنة في مستودعات آل الصقر، والسيد ابراهيم صقر هو أحد قيادييها ومموليها، فيما هي لا تزال تأويه هربا من محاسبة القضاء واللبنانيين لها.

وأضاف البيان: "تختبئ قيادة القوات خلف ورقة تين بيانات الشتم للفرار من المحاسبة أمام محكمة الرأي العام والقضاء، في اعتقادها أنها لا بد قادرة على ذلك باستلهامها تجربة براميل الموت التي لا يزال اللبنانيون يدفعون ثمنها حتى اليوم، لقاء 25 مليون دولار تقاضتها ثمن السم الذي دفنته في شننعير وعممت فوائده المسرطنة في عشرات المناطق.

وتابع البيان: "تكمن الشجاعة، إن كانت لقيادة القوات منها ذرة، في تسليمها السيد صقر الى القضاء فورا، والى حينه، ستظل في نظر اللبنانيين مدانة بتغطية المرتكبين مجددا وبحرمانهم من ملايين الليترات من البنزين والمازوت، ومشبوهة، ربما، جراء هلعها من انكشاف مستور كارثة انفجار المرفأ وهدر دماء شهدائه وآلاف الجرحى والمتألمين".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام