موقف طريف لابن سيرين عبد النور في عيد ميلاد والده

فن ومشاهير

ابن سيرين عبد النور يخطف الأنظار بتصرفه في عيد ميلاد والده.. فيديو

22 أيلول 2021 17:06

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بـ عيد ميلاد زوجها السيد فريد رحمة بحضور ابنهما الصغير كريستيانو، وشاركت النجمة اللبنانية الجمهور ببعض مقاطع الـ فيديو من كواليس الاحتفال.



سيرين عبد النور تحتفل بـ عيد ميلاد فريد رحمة

ووثقت في المنشور كيفية تفاعل ابنها الصغير مع والده عند محاولته إطفاء الشموع، حيث بدا وقد قاطع غناء والدته وسارع لإطفاء الشموع الموضوعة على قالب الحلوى، مما دفع والده لمساعدته في ذلك وتسبب في توقف والدته عن الغناء.

وتفاعل العديد من النشطاء مع المقطع المرئي الذي شاركته سيرين على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وذلك بعد تداوله وإعادة نشره من قبل إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.



سيرين عبد النور مع زوجها في حمام السباحة

وفي وقت سابق، لفتت سيرين عبد النور أنظار الجمهور إليها بـ نشرها صورة جديدة جمعتها بـ زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة داخل حمام السباحة، بدت فيها وهي تتكئ على كتفه وتخبء جسدها وراء ظهره في حين بدا وهو يستند على طرف حوض السباحة، ويوثق اللحظة بـ صورة سيلفي.

وأثار المنشور تفاعل النشطاء الذين عبروا عن حبهم الكبير للثنائي ودعوا لهما بـ دوام الحب في دارهما والاستمرارية والاستقرار، وجاء في التعليقات:" يؤبرني قلبك اشتقنالك"، و" العمر كله سوا"، كوبل قلبي"، و" الله يخليكم لبعض"، و" جمالكم"، وكان من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على المنشور بـ التعليق، الإعلامي اللبناني رجا نصر الدين.


جديد سيرين عبد النور مسلسل دور العمر

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كان مسلسل " دور العمر" الذي عرض مؤخراً على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

وخاضت النجمة سيرين عبد النور بطولة المسلسل الدرامي الاجتماعي إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" عادل كرم، جان دكاش، ريموند عازار، طلال الجردي، يارا فارس، علي خليل، نوال كامل، سعيد سرحان، غابريال يمين، فؤاد يمين، ميرنا مكرزل، أنطوان بلبان" وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.