هيا الشعيبي تعلق بعد استدعائها إلى التحقيق بسبب شكوى إلهام الفضالة

فن ومشاهير

استدعاء هيا الشعيبي إلى التحقيق في الشكوى المقدمة ضدها من قبل إلهام الفضالة.. هكذا علقت

23 أيلول 2021 12:45

استدعت المباحث الإلكترونية في الكويت، الفنانة هيا الشعيبي إلى التحقيق على هامش الشكوى المقدمة ضدها من قبل الفنانة إلهام الفضالة والتي اتهمتها فيها بـ الإساءة إليها عبر السوشيال ميديا.



المباحث الإلكترونية تستدعي هيا الشعيبي إلى التحقيق

وكشفت النجمة الكويتية تفاصيل تواصل الجهات المختصة بـ الجرائم الإلكترونية معها واستدعائها إلى التحقيق من قبلهم على هامش الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل زميلتها.

وقالت في فيديو قصير، خرجت به على سناب شات، وتم تناقله عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، قائلة:

" ليش رايحة المباحث الإلكترونية.. صديقتي صديقة.. اللي كنت أسميها صديقة عمري رفعت عليَّ قضية واستدعوني.. فـ يا جماعة الخير اللي بيته من زجاج لا يحدّف الناس بـ صخر..".


وأضافت:" ما أدري شنو أقول.. حسافة على العشرة.. حسافة على التضحيات.. حسافة على كل اللي سويته.. أنا ماني مصدومة تعرفون ليش لأن وايد أمور مرينا فيها شذي.. بس أنا صدق أحب هـ الإنسانة صدق أحبها.. دائماً كنت أقول عن هـ الإنسانة أختي اللي ما جابها أبوي.. بس شفت أمور تخرّع ناس تدفع فلوس على شان تنطق هيا الشعيبي".

وتباينت ردود أفعال النشطاء على منشور هيا، وانصبت في معظمها في خانة الهجوم عليها ولومها، بسبب تطاولها على الفضالة في أكثر من منشور ساخر، عقب انتشار خبر زواجها من شهاب جوهر.

وجاء في تعليقات الجمهور على المقطع المرئي:" يا ربي هذي ورا أهلها ما يضبونها.. صايرة مثيرة للشفقة وتفشل ربي لاتبلانا"، و" من لسانك وثرثرة.. ما يتأن فيك أبد أنتِ جبتيه لنفسك"، و" أختك اللي ما جابها أبوك عجزت تسلم منك ومن لسانك المصون"، و" ما قصرتي عاد في أختك اللي ما جابتها أمك.. ما خليتيها في حالها.. أنتوا تبون تغلطون وتبون الناس تسكت لكم.. دامك أنتِتغيرتي هم هي بتتغير ولابعد فوقها حبتين".

آخر أعمال هيا الشعيبي

وفي سياق منفصل، حضرت الفنانة هيا الشعيبي في سباق دراما رمضان 2021، من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي العربي المشترك " بناية هب الريح"، وهو فكرة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

وشاركت هيا فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" عباس النوري، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني"، وعرض المسلسل الكوميدي الاجتماعي على شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.