مي حلمي تتحضر لـ دخول القفص الذهبي

فن ومشاهير

مي حلمي تعلن عن اقتراب موعد زواجها وتتحفظ على تفاصيل حفل الزفاف.. صور

23 أيلول 2021 12:50

كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي عن اقتراب موعد زواجها دون الكشف عن تفاصيل حفل الزفاف أو هوية العريس، وذلك من خلال منشورين مبهمين، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.



زفاف مي حلمي

وكتبت مقدمة برنامج الحكم في المنشور الأول " نبدأ العد"، مرفقة العبارة بـ رمز تعبيري، جاء على شكل عروس وإلى جانبها قلب أحمر اللون، في حين تغزلت بـ المنشور الثاني بـ عريسها المجهول، قائلة:" أنت الشخص الذي تقف دائماً خارج قاعدة العقل والقلب".

وجاءت تصريح مي حلمي حول اقتراب موعد حفل زفافها بعد شهرين من إعلانها خبر ارتباطها ونشرها صورة توثق ارتدائها خاتم الخطوبة، مكتفية بـ التعليق عليها بـ رمزين تعبيريين على شكل قلوب حمراء صغيرة.


وأوضحت حينها أن العوض الذي نالته بـ وجود هذا الشخص في حياتها، أتى بفضل الله ودعوات محبيها، قبل أن تتمنى لكل من أراد لها الخير بـ نيّل نصيب من الفرح.

حيث كتبت في منشور منفصل:" تخيلوا أكثر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوي دي في أيام مفترجة.. يبقى ده عوض ربنا لي.. بجد حياة جديدة وحب ناس ودعاوي أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم..يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزغاريطكم إني عملت فرح من غير ما اعمل..".

واعتذرت في منشور آخر عن ذكر هوية العريس أو بـ التصريح بعمله، قائلة:" مش عوزاكم تزعلوا مني.. عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص إلي جاي أو هو مين وإزاي وفين يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي.. ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد.. بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هـ تفرحوا..".


والجدير بـ الذكر أن الشائعات طالت مي حلمي بعد ذلك، وتمثلت بـ أخبار ارتباطها بـ مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وذلك بعد تداول مقطع فيديو قصير، يوثق إمساكه بيدها أثناء دخوله أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة، وجلوسهما على طاولة واحدة وتناولهما طعام الغداء سوياً.

وهوما نفته مي فيما بعد بمنشور قصير عبر أحد حسباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مبينة أنهما صديقين فقط وظهورهما أتى على هامش إعلانهما للمطعم الشهير.

زواج مي حلمي ومحمد رشاد

ويشار إلى أن مي حلمي تزوجت لمدة عام ونصف العام من الفنان محمد رشاد، قبل أن يعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض في منتصف العام 2020.