بوسي شلبي تطمئن الجمهور على سمير صبري وتوجه كلمة للفنانة ماجدة الرومي

فن ومشاهير

بوسي شلبي توجه كلمة للفنانة ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء وتطمئن الجمهور على سمير صبري

23 أيلول 2021 15:10

حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على طمأنة الجمهور على صحة مواطنها الفنان سمير صبري وعلى مساندة النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد تعرضها لحالة إغماء على مسرح جرش.



بوسي شلبي في أحدث ظهور مع الفنان سمير صبري

ونشرت مقدمة البرامج الشهيرة مجموعة صور من كواليس لقائها والفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي وبوسي بـ الفنان القدير سمير صبري، وذلك عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وأرفقت المنشور بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" أحلى أصحاب.. الآن مع حبيب قلبنا سمير صبري.. ربنا يخليك لينا".

وتفاعل متابعو بوسي شلبي مع المنشور الذي وثقت فيه الظهور الأول للفنان سمير صبري، بعد انتشار شائعات حول وفاته، حيث كتب أحد النشطاء:" الله عـ هالجمعة الحلوة من أحلى الفنانين الكبار بحبكم كتير والله يطول بعمرك يا فنان يا رائع سمير صبري"، و" سبحان الذي يغير ولا يتغير".


بوسي شلبي تطمئن على ماجدة الرومي

كما وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي كلمة للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد تعرضها لحالة إغماء أثناء افتتاحها مهرجان درش للثقافة والفنون، حيث شاركت صورة الفنانة عبر أحد حساباتها الرسمية، وكتبت عليها:" سلامتك.. ألف سلامة لأرزة لبنان.. ماجدة الرومي".

وحرص متابعو بوسي على توجيه كلمة لـ الرومي بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور، حيث جاء في تعليقاتهم:" ألف سلامة عليكِ"، و" قلقتينا أوي"، و" ألف سلامة عليكِ وربنا يشفيكِ شفاءً لايغادر سقما يا رب العالمين"، و" سلامات إن شاء الله تقومي بـ السلامة"، و" الحمدلله أزمة بسيطة وقطعت على خير"، و" ربي يشفيها ويعافيها".


والجدير بـ الذكر أن اسم الفنانة ماجدة الرومي تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تعرضها لـ حادث إغماء أثناء غنائها على مسرح مهرجان جرش السينمائي، قبل أن تعود إلى وعيها وتستجمع قواها وتستكمل حفلها الغنائي وتقدم باقة منوعة من أشهر أغنياتها منها" " وينك يا حبيبي"، وأغنية " عم يسألوني عليك الناس".

وكشفت بعض وسائل الإعلام السبب وراء إغماء الفنانة القديرة على المسرح، ونقلت عن مصدر مقرب منها أن السبب وراء فقدانها لوعيها، هوالإرهاق والرهبة اللحظية التي اعترتها من المسرح.