ريهام سعيد تشكر الجمهور وتوجه رسالة لاذعة إلى الصحافة الصفراء

فن ومشاهير

ريهام سعيد تشكر الجمهور وتوجه رسالة لاذعة إلى الصحافة الصفراء

25 أيلول 2021 16:17

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد كلمة شكر مقتضبة إلى متابعيها، شكرتهم فيها على مساندتهم لها في أزمتها الصحية الأخيرة المتمثلة بـ إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وتداعياته التي أثرت بـ السلب على رئتيها.



ريهام سعيد

ونشرت مقدمة البرامج المعتزلة فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، وثقت فيه استلقائها على سرير المرض داخل المستشفى، دون أن تظهر بشكلها أمام الكاميرا.

وقالت:" أنا مش عارفة أشكركم إزاي على دعائكم.. أنا محتاجة دعائكم جداً لحد بعد بكرة معاد الأشعة.. ربنا يخليكم ليَّ أنتوا بجد سند وضهر.. دعاء أربعين غائب بيعمل فرق والدعاء بيرد القدر جميلكم على راسي من فوق..".

وتفاعل متابعو سعيد مع منشورها وانهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل والعافية، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، والتي جاء فيها:" شفاكِ الله وعفاكِ"، و" ربنا يشفيكي لأولادك ويدكي الصحة والعافية يا رب"، و" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ ويعافيكِ ويشفي برحمته كل مريض.. اللهم آمين يا رب العالمين".


ريهام سعيد تهاجم الصحافة الصفراء

وهاجمت مقدمة برنامج " صبايا الخير" بعض الصحف والمجلات التي شككت في صحة خبر مرضها وربطت بينه وبين حلقة " صيد الثعالب" وذلك في منشور سابق لمنشور الشكر، كتبت فيه:

" أنتوا مثال للصحافة الضايعة غير المحترمة.. الخالية الرحمة.. الكاذبة كل كلمة كذب وحتى الواحد على فراش المرض.. بتدايقوه.. حسبي الله ونعم الوكيل".


وعبرت عن استغرابها الشديد من استذكار بعض المواقع الفنية الإخبارية لحلقة الثعلب التي عرضت ضمن برنامجها " صبايا الخير" وحديثهم بـ السلب عن مسيرتها الفنية، واصفة إياهم بـ عديمي الضمير، بـ اعتبارهم أنهم لم يراعوا وضعها الصحي وتواجدها في العزل بعيداً عن أبنائها وعائلتها ومحبيها، وتأثير أخبارهم السلبية على نفسيتها كونها ممنوعة عن كل شيء إلا الهاتف المحمول.

وأضافت:" الكلمة الطيبة صدقة يا عدماء الضمير والدم والإحساس.. والله ما مصدقة والله إنتوا معمولين من إيه أنا مش عارفة هـ إتدايق تاني إنتوا ولا تسووا".

وأختتمت:" الصحافة دي شرف وحاجة كبيرة أوي.. أنا أم مش عارفة هـ شوف أولادي تاني ولا لأ.. اتقوا الله.. كفاية دعا الناس المحترمة اللي هـ يخليني أرجع لأولادي بـ إذن الله".

إصابة ريهام سعيد بكورونا

وكانت الإعلامية المصرية المعتزلة ريهام سعيد، قد أعلنت إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا قبل يومين من خلال منشور مطول، كشفت فيه عن تضرر رئتها بفعل مضاعفات الجائحة الفيروسية.

كما وجهت فيها كلمة اعتذار لصناع مسلسل " السيدة زينب" بفعل التأجيل الذي طال عمليات تصوير العمل جراء إصابتها بـ عدوى الوباء العالمي.