تعرف على ردة فعل أشرف زكي بعد رقص زوجته روجينا مع الفنان راغب علامة

فن ومشاهير

روجينا تكشف ردة فعل زوجها أشرف زكي بعد رقصها مع الفنان راغب علامة

27 أيلول 2021 12:22

تحدثت الفنانة روجينا لأول مرة عن تفاعلها بـ الرقص مع الفنان اللبناني راغب علامة في حفله الأخير، الذي أقيم قبل أسبوعين في العاصمة المصرية القاهرة.



رقص روجينا مع راغب علامة

ونفت النجمة الدراما المصرية، كل الأخبار التي انطلقت حول وقوع خلاف بينها وبين زوجها الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، جراء رقصها على المسرح رفقة النجم راغب علامة.

وأكدت أن زوجها رجل ناضج ومتفهم للواقعة ولطريقة تصرفها، كما أنه من محبي الفنان اللبناني، وأشارت إلى الأسباب وراء الهجوم الذي طالها بفعل الموقف، بـ القول أن غيرة الجمهور عليها هي السبب.

وتعرضت روجينا قبل أسبوعين لـ هجوم حاد من قبل النشطاء عبر السوشيال ميديا، بعد انتشار فيديو يرصد رقصها بـ فستان أبيض قصير، رفقة الفنان راغب علامة على وقع موسيقى أغنيته" أنا اسمي حبيبك".

حيث اعتبر البعض أن ظهورها جريء لناحية اللباس والتفاعل مع الفنان على المسرح، في حين عبر البعض عن صدمته بـ اعتبارهم أنها تخلت عن هدوئها المعتاد ورقيها في الظهور.


تكريم روجينا في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية

وفي سياق منفصل، كُرمت الفنانة المصرية أول أمس بـ جائزة عن دورها في مسلسل " بنت السلطان" ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

وعبرت النجمة الشهيرة عن سعادتها بهذا التكريم، وكشفت عن الشخص الداعم لها والذي دفعها لهذا لتحقيق هذا النجاح، مشيرة إلى ابنتها الكبرى، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

حيث علقت على مجموعة من الصور التي جمعتها بـ ابنتها في كواليس التكريم:" كل تكريم من التكريمات دي عن دوري في مسلسل ينت السلطان أنتِ ليكي جزء كبير فيه.. كل نجاح أنتِ شريكة فيه من أول دقيقة.. كنت الأمان بـ النسبة لي.. كنت لما ببص في عينيكي بعد كل شوت.. بحس إنه كويس من غير ما تتكلمي.. أنا كويسة ولا لا".

وأضافت:" ولا تحضيرك معي لكل تفصيلة صغيرة أو كبيرة.. لو فضلت طول عمري أشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير.. ولغاية دلوقتي ي كل تكريم بتكوني جنبي.. إيدك في إيدي.. فرحانة بيَّ عـ فضل فخورة بيكي وراضية عنك.. يا بنت قلبي وأول فرحتي".

آخر أعمال روجينا مسلسل بنت السلطان

وتنافست الفنانة روجينا في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بنت السلطان" الذي خاضت فيه بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما الرمضانية.

وتجدير الإشارة إلى أن مسلسل " بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، وشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" سوسن بدر، بيومي فؤاد، باسم سمرة، محمود حجازي، نهى صالح، أحمد مجدي، محمد مهران".