ابنة مها محمد تضعها في موقف محرج في أحد الأماكن العامة

فن ومشاهير

ابنة مها محمد تحرجها في أحد الأماكن العامة والفنانة تعلق على تفاصيل الموقف.. فيديو

27 أيلول 2021 12:38

تعرضت الفنانة الكويتية مها محمد لـ موقف محرج أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة، وكشفت عن الأمر من خلال فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات، وثقت فيه بكاء ابنتها بعد فشلها في نزع الشعر المستعار ( الباروكة) عن رأسها.



ابنة مها محمد

وفي التفاصيل، روت نجمة الدراما الكويتية في المنشور تفاصيل الواقعة، حيث ظهرت بـ كامل أناقتها في حين سمع صوت ابنتها في الخلفية وهي تردد باكية " ماما عايزة أشيلها".

وعلقت مها على كلام ابنتها موضحة مقصدها وسبب بكائها:" تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم.. شنو موقفي أنا منها.. بـ تضحكني", وألحقت الفنانة المنشور بـ فيديو قصير آخر، كشفت فيه تعرضها لـ حرق بالغ في كف يدها، معلقة عليه:" احترقت يدي حطيت العسل.. آخ عذاب".


مها محمد في المستشفى

وتعرضت مها قبل أيام قليلة لـ وعكة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية، حيث خضعت للراحة وللتداوي بـ المحاليل الطبية الوريدية.

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية بـ عدة منشورات صورية، كشفت فيهم عن طبيعة مرضها والأسباب وراء إسعافها إلى المستشفى، مبينة أنها عجزت عن تحمل الألم الناتج عن إصابتها بـ ديسك الظهر.

حيث كتبت على أحد المنشورات:" خدار بـ إيدي وألم الديسك لي نص ظهري.. الله المستعان".


آخر أعمال مها محمد مسلسل روتين

من جهة أخرى، غابت الفنانة الكويتية عن دراما رمضان الماضي بـ فعل التزامها في الأعوام الثلاث الماضية بـ الاهتمام بـ طفلتها الصغرى (مها عادل).

وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " روتين" الذي عرض في موسم دراما رمضان عام 2018، والذي شاركت في بطولته إلى جانب ككبة من ألمع نجوم الفن الخليجي.

نذكر منهم:" إلهام الفضالة، فهد الصالح، محمد النصور، غدير السبتي، شيماء علي، هند البلوشي، أمل محمد، بدر الحلاق، إيمان جمال، رانيا شهاب، خالد أمين، ناصر عباس، رسول الصغير، أحمد عبد الله، محمد السعد، بدر كنعان" وغيرهم من النجوم، والجدير بـ الذكر أن مسلسل " روتين" من تأليف علي دوحان ومن إخراج عيسى ذياب.