مها محمد في المستشفى بعد تعرضها لـ وعكة صحية

فن ومشاهير

نقل مها محمد إلى المستشفى بعد تعرضها لـ وعكة صحية

22 أيلول 2021 13:06

تعرضت الفنانة الكويتية مها محمد لـ وعكة صحية، استدعت نقلها إلى المستشفى، وكشفت عن الأمر من خلال مجموعة صور، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



مها محمد

بدت فيهم النجمة الكويتية وهي تخفي وجهها بـ يدها و مستلقية على سرير المرض، وبدت وهي تتلقى العلاج من خلال بعض المحاليل الوريدية الطبية.

وأعلنت الممثلة الخليجية تفاصيل أزمتها الصحية في منشور آخر، رصدت فيه تلقيها المحلول الطبي الوريدي في يدها، موضحة أنها تعاني خدراً فيها في إشارة إلى عدم احساسها بها.


وأشارت إلى السبب وراء تأزم حالتها الصحية، قائلة:" خدار بـ إيدي وألم الديسك لي نص ظهري.. الله المستعان".


إلهام الفضالة تقاضي مها محمد

وفي سياق منفصل، أكدت النجمة الكويتية مها محمد الاخبار المنتشرة حول مقاضاة إلهام الفضالة لها، واستغربت توجهها إلى ذلك، متساءلة عن السبب.

وروت تفاصيل معرفتها بـ الموضوع في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات، موضحة عدم تأثرها بـ الأمر، قائلة:" واثق الخطوة يمشي ملكاً.. أنا ما سبيت ولاجرحت ولا هنت.. قضائنا نزيه.. واثقة ومآمنة في قضاء الكويت النزيه..".

واستذكرت ردة فعلها عند انتشار أخبار مقاضاة إلهام الفضالة لها، قائلة:" أنا وصلني قبل فترة إلهام بـ تقاضيني.. وطلعت وقلت ليش.. شو مسوية.. المهم طلعت أنا المتهمة والمرفوع عليها قضية".

وتوعدت إلهام الفضالة منتقدي زواجها من الفنان شهاب جوهر بـ القانون، وذلك في فيديو سابق، استغربت فيه سخرية البعض من ارتباطها والتعرض لها بـ عبارات مهينة لها كـ أنثى، حول الفارق العمري بينها وبين زوجها واتهامها بـ سرقته من زوجته وأطفاله.

أعمال مها محمد

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة الكويتية مها محمد، مسلسل " روتين" الذي عرض في العام 2018، وهو سيناريو وحوار السيناريست علي دوحان، ومن إخراج عيسى ذياب.

وحضرت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" إلهام الفضالة، غدير السبتي، محمد المنصور، فهد الصالح، خالد أمين، شيماء علي، محمد السعد، هند البلوشي، ناصر عباس، رسول الصغير، أمل محمد، ، بدر الحلاق، إيمان جمال، أحمد عبد الله، رانيا شهاب، بدر كنعان"، وغيرهم.