أبو طلال الحمراني يطالب بـ الاقتصاص من سارة الكندري وأحمد العنزي

فن ومشاهير

أبو طلال الحمراني يطالب مباحث الأحداث بـ التدخل لصالح ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي

27 أيلول 2021 12:49

شدد الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني على ضرورة تدخل الجهات المعنية في الكويت بـ قضية الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها البلوغر أحمد العنزي، بعد تبادلهما تصريحات مضادة حول ابنتهما في عدة فيديوهات، خرجوا فيها على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.



أبو طلال الحمراني يهاجم سارة الكندري وأحمد العنزي

وطالب الصحافي المعروف بـ إثارته للجدل شعبة مباحث الجرائم الإلكترونية ورعاية الأحداث بـ التدخل السريع لإنقاذ الطفلة من والديها خوفاً عليها من التدهور النفسي جراء أفعالهم وتصريحاتهم المضادة حولها على السوشيال ميديا.

وناشد في تغريدة مقتضبة الجهات المعنية بـ إيداع ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي في دار رعاية خاص بـ الأطفال وبترحيل المدون عن أرض الكويتي كونه غير مجنس ( بدون).

وكتب في نصّ تغريدته:" يا مباحث الجرائم الإلكترونية.. يا مباحث رعاية الأحداث وينكم عن المشهورة الكويتية وزوجها السوري.. أربع وعشرين ساعة ينشرون فضايح بعض بـ السوشيال ميديا.. وكل واحد ياخذ بنته الطفلة.. ويصورونها وهي خايفة ومرعوبة.. أنقذوها قبل لاتتعقد.. الاثنين زبالة مو كفّو.. إخذوا البنت للرعاية وسفروا زوجها الطلي..".

وأبدى العديد من النشطاء تفاعلهم مع تدوينة أبو طلال الحمراني، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور وقضية مخالعة سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي.


أحمد العنزي يتهم سارة الكندري بـ التخلي عن ابنتها الوحيدة

وجاءت مناشدة الصحافي الكويتي بعد خروج البلوغر أحمد العنزي في فيديو جديد عبر سناب شات، واتهامه زوجته سارة الكندري بـ التخلي عن ابنتها وتركها في قسم الشرطة لأجل تسليمها له دون عرفته بـ الأمر، مشيراً إلى أنه سيهتم ويتكفل ويدرس طفلته ولن يتخلى عنها مهما كان.

وهو ما ردت عليه الكندري بـ منشور مرئي، فندت فيه أقاويله بـ الكشف عن تفاصيل الواقعة، مبينة أنها نزلت عند رغبته بـ رؤية ابنته بعد تواصله معها، وسلمتها إلى شقيقته.

وأكدت أنها طلبت منه إلحاق الطفلة بـ المدرسة كونها لاتستطيع ذلك، بسبب عدم امتلاكها وثيقة ميلاد أو أوراق ثبوتية لها، بسبب عدم تجنيس الدولة لها كون والدها غير مجنس، ولذا يجب عليه القيام بـ إجراءات معينة.

وطالبت سارة الكندري طليقها أحمد العنزي بـ الرأفة بـ ابنته واحترام مشاعرها ومخافة الله فيها، مبينة أن ما يصرح به أمامها يجرح مشاعرها ويؤثر على نفسيتها بـ السلب.

النهضة نيوز