حلا شيحة بـ رد ناري على والدها بعد تصريحاته الأخيرة حول الحجاب

فن ومشاهير

حلا شيحة ترد على تصريحات والدها الأخيرة بـ صورة بـ الحجاب وتوجه له رسالة نارية

29 أيلول 2021 12:49

نفت الفنانة حلا شيحة تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة حول تخليها عن الحجاب للمرة الثانية، ونشرت صورة جديدة لها، بدت فيها بـ غطاء الرأس.


حلا شيحة ترد على تصريحات والدها حول الحجاب

وعلقت الفنانة المعتزلة مجال التمثيل على منشورها الصوري المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" مافيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمدلله".

ولاقى الرد المبطن لحلا تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين انهالوا عليه بـ عبارات الدعم والمساندة والدعاء لها، وجاء في تعليقاتهم:

" جميلة وقمر.. ما شاء الله.. ربنا يثبتك ويهدينا كلنا"، و" ربنا يسعد قلبك"، و" ربنا يريح بالك وقلبك واللي أنتِ حاساه وراضية عن نفسك فيه اعمليه حبيبتي"، و" جميلة يا حلا"، و" ده رد قوي على والدك.. ربنا يثبتك"، و" إن شاء الله هـ المرة ثابتة عـ السعادة الروحية والسلام الداخلي"، و" والله العظيم بـ الحجاب.. برافو"، و" مبروك يا حلا".


تصريحات والد حلا شيحة حول الحجاب

وكان الفنان التشكيلي المصري، قد أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهور ابنته ومتابعي قصة اعتزالها الوسط الفني والتزامها بـ ارتداء الحجاب مرة جديدة بعد واقعة ارتدائه وخلعه قبل سنوات.

حيث قال في لقاء إذاعي مصور، أجريَّ معه ضمن برنامج " حروف الجر" المقدم من قبل الإعلامي يوسف الحسيني والمذاع عبر أثير إذاعة " نجوم FM" أن ابنته حلا شيحة لاترتدي الحجاب حالياً.

وأشار إلى أن قرارها جاء بناءً على رغبتها في ذلك دون تدخل أو تأثير من أحد، معلقاً:" حلا لما ارتدت الحجاب قلت لها سيأتي يوم ويمتلئ قلبك بـ الإيمان بـ الله.. ولما تخلت عن الحجاب.. كان قرارها الشخصي ولم يؤثر عليها أحد.. حينها كانت قد قرأت كتباً كثيرة عن الموضوع.. وهي الآن غير محجبة".

وأبدى الفنان التشكيلي تفاعله مع التطور الكبير الذي طرأ على قوانين قنوات التلفزة، والتي أصبحت تتقبل ظهور مذيعة محجبة في نشراتها الإخبارية وبرامجها الحوارية، مبيناً أنه يدعم التطور الحاصل في عالم الإعلام المرئي.


ارتداء حلا شيحة للحجاب وأزمتها مع تامر حسني

وفاجأت حلا شيحة جمهورها قبل فترة وجيزة بـ ظهورها محتشمة بـ وضع غطاء الرأس دون الالتزام به كـ حجاب كامل، ومجاهرتها بـ ندمها على تصوير فيلم " مش أنا" لبطله الفنان تامر حسني، وذلك قبل أن تتهمه بـ عدم النزول عند رغبتها وبمشاركته بعض اللقطات الرومانسية التي جمعتها في العمل السينمائي بعد اتفاقهما على حذفها بشكل نهائي.

وهو ما دفع النجم تامر حسني للخروج وتوضيح موقفه بـ الإشارة إلى أن ما طلبته نُفذ على الرغم من عدم اضطراره وفريق العمل إلى ذلك، كونها قامت بـ توقيع العقد وتصوير مشاهدها كافة قبل عام ونص العام من عودتها لارتداء الحجاب، وأوضح أنه حاول ومخرجة الفيلم التواصل معها أكثر من مرة، إلا أنهم فوجئوا بـ عدم ردها على اتصالاتهم.

والجدير بـ الذكر أن فيلم " مش أنا" قصة وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" حلا شيحة وماجد الكدواني".