الفنانة ديانا كرزون تطلق أغنية لفلفني

فن ومشاهير

ديانا كرزون تكشف عن موعد طرح أغنية لفلفني

29 أيلول 2021 14:24

عادت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لاستئناف نشاطها الفني بعد فترة وجيزة من الابتعاد عن الساحة الفنية بـ فعل الحمل والولادة، وكشفت عن موعد طرح جديدها الفني " لفلفني"، وشوقت الجمهور إليه من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



الفنانة ديانا كرزون تطلق أغنية لفلفني

ونشرت خريجة برنامج اكتشاف المواهب " سوبر ستار" البوستر الرسمي الخاص بـ أغنية لفلفني عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بدت فيه بـ إطلالة عصرية حيوية ضجت بـ الألوان.

ودونت عليه النجمة الشهيرة تعليقاً قصيراً، جاء في نصه:" موعد فيديو أغنية لفلفني عبر قناتي الخاصة على يوتيوب الخميس 30 سبتمبر.. الساعة الخامسة مساءً".

وأثار إعلان ديانا كرزون الفرح في نفوس محبيها الذين انهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية ومنها:" بـ التوفيق يا رب"، و" وأخيراً"، و" فديت الجمال أنا.. أحلى أم سلمى"، و" شكله بيكون أحلى يوم.. أغنية جديدة وحفل مهرجان جرش.. حماس"، و" أحلا حد بحياتي أنا"، و" حماس"، و" موفقة يا رب أم سلمى يا رب المزيد من النجاحات الكبيرة والتألق والعطار والازدهار"، و" صباح الجمال حبيبتي دندون".


والجدير بـ الذكر أن من أبرز المعلقين على المنشور الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، والمدونة زين كرزون، ويشار إلى أن ديانا تعاونت في جديدها الغنائي بـ الكلمات مع عمر ساري وبـ الألحان محمد بشار وفي التوزيع الموسيقي خالد مصطفى.

وتعتبر أغنية لفلفني، الأغنية الأولى للمطربة الأردنية بعد وضعها طفلتها الأولى " سلمى" من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، والتي رزقت بها منتصف شهر حزيران/ يونيو الماضي.

ديانا كرزون تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها معاذ العمري

وفي سياق منفصل، عايدت خريجة برنامج " سوبر ستار" زوجها معاذ العمري واحتفلت بـ مناسبة عيد ميلاده من خلال رسالة رومانسية، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أكدت فيها على تميز هذه المناسبة هذا العام، مشيرة إلى وجود ابنتهما الوحيدة " سلمى" بينهما، وكتبت:" عيدك هـ السنة مميز بـ النسبة إلك.. وجود سلمى عيدك هـ السنة.. الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها..".

وأضافت:" كل مرة كنت بـ تحكي معها بـ صوت عالٍ وهي بعدها في بطني.. وبتستنى تجي على هـ الدنيا.. الله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر كله يا رب..".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ديانا كرزون دخلت القفص الذهبي رفقة الإعلامي معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، حيث احتفلا بـ حفل زفافهما في سهرة عائلية اقتصرت على وجود عشرين شخصاً فقط، جراء التزامهما بـ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.