هيفاء وهبي تتألق بالـ هوت شورت في حفل الساحل الشمالي

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تتألق بالـ هوت شورت في حفل الساحل الشمالي.. فيديو

27 آب 2021 11:42

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً فنياً ناجحاً، يوم أمس الخميس في منطقة العلمين الكائنة في الساحل الشمالي، وتميز حفل هيفاء وهبي بـ حضوره مكتمل العدد، وبـ إطلالتها الأنثوية البراقة التي جذبت أنظار الحضور والتي تمثلت بـ ارتدائها هوت شورت براق.



هيفاء وهبي

وتألقت النجمة الملقبة بـ الديفا في الحفل بـ إطلالة براقة من اللون الذهبي، تمثلت بـ ارتدائها بلوز ضيق ملون، تميز بخطوط طولية، نسقت معه هوت شورت ذهبي اللون، وحذاءً ذهبياً ذو كعبٍ عالٍ.

واعتمدت في إطلالتها مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت ظهورها ببعض الإكسسوارت النسائية العصرية.

وقدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها، ولعل من أبرزها " أغنية لو كنت" التي قدمتها على المسرح بـ مشاركة الفنان أكرم حسني، وسط تفاعل النشطاء معهما بـ التصفيق والغناء.


وحرصت الإعلامية بوسي شلبي، مقدمة حفل الفنانة هيفاء وهبي على نشر مجموعة من مقاطع الفيديو، التي توثق وترصد بعض فقرات الحفل، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي رصدت في إحداها تفاعل الجمهور مع النجمة اللبنانية وفي أخرى غناء الحضور أغنية ليندا، التي أداها الفنان إدوارد على خشبة المسرح، وحظيت منشورات الإعلامية المصرية بـ اهتمام المتابعين الذين تغزلوا بـ هيفاء وأشادوا بـ التنظيم الجيد للحفل وتفاعل الحضور مع النجوم.


الجدير بـ الذكر أن الحفل أقيم مساء يوم أمس، بمشاركة فريق ديسكو مصر والراقصة أوكسانا، وتم تنظيمه من قبل شركة دي ميديا بـ التعاون مع الماسة وياسر الحريري وآيروس، والذين حرصوا على تغيير ديكور المسرح عند حلول فقرة هيفاء وهبي ليواكب ظهورها على المسرح.

جديد هيفاء وهبي أغنية لو كنت

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي على صعيد الغناء، كان دويتو " لو كنت" الذي طرحته بـ التعاون مع الفنان المصري أكرم حسني والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وتخطت نسبة الاستماع إليه حاجز 26 مليون على يوتيوب.


وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، كان آخر أعمال النجمة الملقبة بـ الديفا، مسلسل " أسود فاتح" الذي عرض أواخر العام الماضي 2020 على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من هومن تأليف أمين جمال، و من إخراج كريم العدل.

وخاضت بطولته هيفاء وهبي إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، صبري فواز، رانيا منصور" وغيرهم.

النهضة نيوز