فوز العتيبي تثير الشكوك حول حملها بطفلها الأول

فن ومشاهير

فوز العتيبي تعد الجمهور بـ مفاجأة وزوجها أحمد الموسى يثير التكهنات حول حملها بطفلهما الأول

25 تموز 2021 13:47

أثارت البلوغر السعودية فوز العتيبي تكهنات النشطاء حول حملها بطفلها الأول من زوجها أحمد الموسى، بـ مقطع فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات، تحدثت فيه عن خبر سار، تحفظت عليه دون البوح بتفاصيله على الرغم من دفع زوجها لها للحديث عنه وتلميحه إلى حمل فوز.



فوز العتيبي

وقالت نجمة تطبيق سناب شات في المقطع المرئي:" الشيء الي مرّة جميل ويهبّل.. أقوله يا أحمد؟".."، ليستنكر استعدادها للحديث ويطالبها بالتكتم عنه، قبل أن يغير رأيه بسرعة ويحاول دفعها للكشف عن الخبر.

وأثار شكوك المتابعين حول حملها وسط ذهول زوجته، قائلاً:" لـ متى بتخبيِّ فوز.. رح يبين عليكِ كل فترة.. متى تولدين وتستريحين"، لتعقبّ المدونة السعودية بالنفي قائلة:" يستهبل عليكم ويكذب" لتنهي فوز العتيبي الفيديو بعد ذلك دون أن تضيف كلمة أخرى أو أن تفصح عن تفاصيل المفاجأة التي شوقت النشطاء إليها.


حمل فوز العتيبي

وانصبت تعليقات النشطاء بعد ذلك في خانة الانتقاد بحق نجمة إعلانات التطبيق الشهير وزوجها بـ اعتبارهم أن جميع الكائنات تحمل وتلد، واتجه البعض لاستذكار مقاطع فوز وأحمد السابقة وانتقاد أسلويهم في الظهور على السوشيال ميديا.

وجاء في التعليقات:" حركات السعوديات ما تعلّم بـ الحمل لحين تقرب تولد"، و" حتى الصراصير تحمل جت عليكم"، و" أحس عقولهم صغيرة"، و" هيا اعقلي مو كل شوية تطيرين على رقبته.. خليه يربي الورع وهو بصحته"، و" بتحمل وتولد وهم إلى الآن ما لهم بيت من فندق لمطار".

واتهم البعض الثنائي الشهير بـ اتباع هذا الأمر بهدف إثارة الجدل واستقطاب المتابعين، حيث كتب متابع على الفيديو المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" إثارة جدل مو أكثر كل يوم تطلع وهي تنطط ما يصلح كذا مع الحمل".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي تغزلت بـ مظهر فوز وباركت لها على الحمل بمولودها الأول، ومنها:" ما شاء الله عـ قبالي يا رب"، و" كيوت"، و" ما شاء الله جميلة".

تجدر الإشارة إلى أن فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى دائماً ما يتعرضان لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بسبب انفتاحهم وجرأتهم الكبيرة في الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي لا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.