رقص فوز العتيبي يستفز النشطاء ويضعها في مرمى الانتقادات السلبية

فن ومشاهير

رقص فوز العتيبي يستفز النشطاء ويضعها في مرمى الانتقادات السلبية.. فيديو

13 أيار 2021 19:02

عادت المدونة السعودية فوز العتيبي وزوجها لاستفزاز الجمهور المتابع لهما، ونشرت مقطع فيديو جديد، وثقت فيه احتفالهما بـ قدوم عيد الفطر، وذلك من خلال وصلة رقص غريبة، تساءل عنها المتابعون.



رقص فوز العتيبي وزوجها

وبدت نجمة تطبيق سناب شات في المقطع المرئي، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، وهي تسير بدلع اتجاه زوجها الذي كان يراقبها مبتسماً قبل أن تصل إليه وتتمايل أمامه على وقع إحدى أغنيات الفنان راشد الماجد، مما دفع به لمشاركتها في الاحتفال.

وعلى إثره، تعرض نجما تطبيق سناب شات، لـ هجوم لاذع من قبل المتابعين، لاسيما رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد تداول إحدى الصفحات المهنية بأخبار المشاهير المقطع المصور.

وجاء في التعليقات:" أعوذ بالله من الدياثة.. الله يهديهم ويستر عليهم.. ولا يبلانا بما ابتلاهم"، و" الله يصلح حالهم وحالنا"، و" ايش الهبل ده"، و" اللهم لا تبلانا"، و" الله عليك يا رمضان اللي ريحت العالم من هـ الأشكال"، و" سبحان الله مهما يسوون أنفسهم سعيدين واضحة الفراغ بالوحدة بحياتهم.. إلي ما عنده عزوة وأهل مثل الشجرة إلي ما تثمر بس منظر".


وأيضاً:" سخافة"، و" لو ناموا أحسن لهم"، و" أعرف اسم الرقصة.. معروفة اسمها الرقصة الزقانية"، و" يا رجال والله لو هي رجل ما خذيتها"، و" اطردوها من حيث أتت"، و" أول شيء اضبطي الرقصة بعدين صوري.. ما مجبورة تفشلين روحك".

بينما تساءل أحد المتابعين إن كانت قد أعربت المدونة عن تضامنها مع فلسطين بالقول:" هل أبدت تضامنها مع بلدها فلسطين ولا فاضية ترقص".

هذا ودخلت فوز العتيبي قبل فترة وجيزة بحرب تصريحات مضادة مع مواطنتها بدور البراهيم، على هامش انتقاد الأخيرة لظهورها مع زوجها في حوض الاستحمام.

ومطالبتها النشطاء والشركات بـ إيقاف دعم الأولى و إلغاء متابعتها والإعلان عندها، بهدف عدم رفع منشوراتها، وما تفعله فيها برفقة زوجها، مبينة أن السبب وراء طلبها هذا، خوفها على الجيل الجديد من التأثر بمحتواها البعيد عن العادات والتقاليد، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي بشكل مطول، متهمة مواطنتها بالاستشراف.