نجاة ميسي من عملية سطو على فندق إقامته في باريس

رياضة

نجاة ميسي من عملية سطو على فندق إقامته في باريس

1 تشرين الأول 2021 16:02

نجا نجم باريس سان جيرمان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من كارثة اقتحام لصوص مسلحين الفندق الذي يقيم فيه في العاصمة الفرنسية باريس.

        سطو على فندق إقامة ميسي

حيث قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن عملية سطو مسلح خطيرة ارتكبت على بعد مسافة قليلة للغاية من الجناح الذي يقيم فيه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع أسرته في فندق "لو رويال مونسو" الفاخر.


وبحسب الصحيفة البريطانية فإن آلاف الجنيهات النقدية والمجوهرات الثمينة قد سرقت من 4 غرف على مقربة جدا من غرف إقامة النجم ليونيل ميسي.

 توقيت عملية السطو على الفندق

ونفذت عملية السطو المسلح يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، حيث خاض باريس سان جيرمان مباراة خارج أرضه في ميتز في شمال شرق فرنسا، ولكن ميسي لم يرافق بعثة فريقه وبقي في الفندق لمعاناته من إصابة في الركبة. 

      

     كيف تمت عملية السطو على الفندق

وأظهرت الكاميرات المثبتة في الفندق رجلين ملثمين يشقان طريقهما عبر باب شرفة مفتوح في الطابق السادس، وهو مستوى واحد فقط أعلى من محل إقامة ميسي.

     شهادة أحد النزيلات على السطو

وقالت إحدى النزيلات في الفندق، إنها غادرت غرفتها ليلة تعرض الفندق للسرقة، ولدى عودتها صباح اليوم التالي، اكتشفت اختفاء قلادة ذهبية بقيمة 3000 جنيه إسترليني، وأقراط بقيمة 500 جنيه إسترليني، و2000 جنيه إسترليني نقدا. 

وأضافت: 'أن تدفع مبلغا كبيرا لقضاء الوقت في مكان رائع وآمن ثم ترى شخصا ما يمشي في غرفتك أمر مزعج للغاية".

     كلفة الإقامة في الفندق الذي تعرض للسطو 

والجدير ذكره أن الإقامة لمدة ليلة واحدة فقط في هذا الفندق تقدر بنحو 17 ألف جنيه إسترليني وكان الفندق قد عزز إجراءاته الأمنية بعدما قرر ميسي المكوث فيه بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في أغسطس الماضي.

النهضة نيوز _ بيروت