شاهد التغييرات التي طرأت على ملامح ريهام سعيد بعد إصابتها بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

ريهام سعيد تكشف سر التغيير الطارئ في ملامح وجهها بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا

2 تشرين الأول 2021 18:38

طمأنت الإعلامية ريهام سعيد محبيها على حالتها الصحية بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا وتلقيها الرعاية الطبية في إحدى مستشفيات العزل الصحي.



ريهام سعيد

وكشفت مقدمة البرامج الحوارية المعتزلة للجمهور مستجدات حالتها الصحية، مبينة أنها باتت بحال أفضل على الرغم من تضرر رئتها وعدم استقرار حالتها، موضحة أنه تم تخريجها من المستشفى على أن تستمر في العلاج لمدة عشرين يوماً.

وأكدت أن التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي ولاسيما ملامح وجهها بـ فعل العلاج بـ الكورتيزون وليست جراء خضوعها لـ عمليات التجميل، مضيفة:

" أنا أريد إخباركم بـ أنني سعيدة بـ كِّم الدعوات التي وصلتني ودعوتم لي بها، فرحة جداً أنني مرضت وسعيدة كوني مررت بهذه التجربة، ولمسي لخوف الناس عليَّ".


ولاقى منشور الإعلامية المصرية تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين هنئوها على سلامتها وتمنوا لها تمام الشفاء في معرض تعليقهم على المنشور:" شفاكِ الله وعافاكِ يا حبيبتي والناس اللي بـ تنتقدها، أنتم مش ربنا كفاية اللي هي فيه، كل اللي بـ ينتقدها أسوء والله حتى لو هي مذنبة ربنا يهديها بردو ويشفيها ويرفع عنها ويجعل أعمالها الخيرية في ميزان حسناتها".

وأيضاً:" أنتِ جميلة"، و" ما أنتِ رضيتي ناس كتير وربنا بعتك لناس كتيرة أكيد ربنا هـ يوقف لك ولاد الأصول يكونوا معاكِ"، و" ألف حمد لله على السلامة يا حبيبتي حضرتك فعلاً حد محترم و تستاهلي كل خير من الخير اللي بتعمليه"، و" يا حبيبة قلبي دي نفوس مريضة وأنتِ حد حلو أوي ربنا يتم شفاكِ على خير يا رب، ويقوي إيمانك ويصبر على تعبك والمفوض الناس كلها تقول لنفسهم دع الخلق للخالق كلنا عيوب، نحن بشر وربنا غفور رحيم، ربنا يرحمنا جميعاً".

إصابة ريهام سعيد بـ فيروس كورونا

وأعلنت ريهام سعيد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا قبل أيام قليلة، وذلك من خلال منشور مطول، كشفت فيه عن تضرر رئتها بفعل مضاعفات الوباء العالمي.

ووجهت فيه كلمة اعتذار للقائمين على إنتاج مسلسل " السيدة زينب" جراء التأجيل الذي طال عمليات تصوير العمل بسبب إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية.