استدعاء المدونة السعودية سعاد الجابر إلى التحقيق على هامش قضية الفيديو الخادش

فن ومشاهير

استدعاء المدونة السعودية سعاد الجابر إلى التحقيق على هامش قضية الفيديو الخادش

10 تشرين الأول 2021 17:58

تناقلت بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر استدعاء النيابة العامة السعودية لسيدة، سُرب لها فيديو خادش وخارج عن الحياء العام، وذلك في إشارة إلى المدونة الشهيرة سعاد بنت جابر الشهيرة بـ اسم " سعاد الجابر".



سعاد الجابر

وأتى أمر الاستدعاء بحق مشهورة السناب شات، عقب خمسة أيام من انتشار وتداول شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تمازح صديقتها بـ كلمات خادشة نابية ومصطلحات إباحية.

وعبر العديد من النشطاء عن صدمتهم بـ فحوى المقطع المرئي، وبما بدر فيه من المدونة السعودية الشهيرة، وطالب العديد من الرواد بعدم تناقله عبر الحسابات العامة درءاً للترويج له ولمنع وصوله إلى عدد أكبر من المستخدمين.

سعاد الجابر تنفي نشرها للفيديو الخادش

وانتقد رواد السوشيال ميديا توثيق سعاد الجابر لـ حديثها مع صديقتها وأشار البعض إلى تسريبه عن طريق الخطأ من هاتفها المحمول، وهو ما نفته المدونة الشهيرة في فيديو قصير خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر حسابها لرسمي في سناب شات.

أكدت فيه تسريب المقطع المرئي من قبل شخص قريب منها، مبينة أنه حصل عليه بعد الاعتداء عليها بـ الضرب وسرقة جوالها، وأوضحت أنها في المستشفى لتوثيق آثار التعنيف الموجودة على جسدها وبتحويل من الشرطة.

وقالت:" الجميع يقول أنه الفيديو نزل من هاتفي الشخصي.. لكن مو أنا اللي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.. المقطع قديم ومتعمد نشره في هذا التوقيت بـ الضرب والإجبار.. والدليل إني بـ المستشفى بتحويل من الشرطة وتم توصيتي بعد الشكوى عليه".

وفسر العديد من النشطاء كلام مشهورن السناب شات على أنه اتهام واضح وصريح لطليقها البلوغر نادر النادر واستذكر البعض خروجه قبل فترة وجيزة وحديثه عن حصوله على دليل خيانة.

نادر النادر ينفي علاقته بـ فيديو فضيحة سعاد الجابر

ودافع المدون السعودي عن نفسه، ونفى كل الاتهامات الموجهة إليه، قائلاً:" أقسم بـ الله مالي دخل ومستحيل أكون أنا المقصود"، إلا أن مواطنته المدونة أميرة الناصر اتهمته بـ الاعتداء على زوجته والتسبب بـ فضيحة الفيديو الخادش للحياء العام،وذلك في إشارة منها إلى عدم صحة ادعائه.