سبب غياب وعد العساف عن السوشيال ميديا

فن ومشاهير

وعد العساف تطل من بعد الغياب وتبرر سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا.. فيديو

11 تشرين الأول 2021 13:52

أطلت المدونة السعودية وعد العساف على جمهورها المتابع لها عبر سناب شات من بعد الغياب، وخرجت عليهم في فيديو قصير، بررت فيه سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا.


وعد العساف

وقالت الطفلة الصغيرة التي اشتهرت بـ محتواها الإعلاني ومناقشتها لبعض القصص والقضايا الاجتماعية في المقطع المرئي الجديد:" أدري إني ما صرت أصور كثير.. مو زي قبل. من لما أصحى لما أنام.. عارفين السناب 24 ساعة.. الحين تغير الوضع.. تحجبت.. صار فيه أشياء لازم ألتزم فيها..".

وأضافت:" قبل كنت أصحى وعادي أصور بلبسي.. الحين ما ينفع.. أوقات يكون لبسي أكمام قصيرة ورقبتي طالعة ما ينفع.. لازم أقوم ألبس أكمام طويلة وأحط الحجاب.. مو دايماً يكون فيني الشدة لأقوم ألبس وأصور.. عارفين بس حبيت أعلمكم".

ردود فعل النشطاء على فيديو وعد العساف

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في خانة الإيجابية والدعم الكبير للمدونة الشابة، في حين قارن البعض بينها وبين مواطنتها لجين حسن الشهيرة بـ اسم " لجين أم رموش" والتي ظهرت مؤخراً بـ ملابس رياضية عصرية كاشفة، اعتمدت معها مكياج الوجه الكامل.


ومن التعليقات:" منطوقها زين ما شاء الله"، و" الله يحفظها من المفسدين ويديم عليها البراءة والعفة نحتاج قدوات مثلها لأطفالنا"، و" يا حلوها في كل الحالات"، و" يا ليت اللي أزعجونا يتعلمون منك"، و" ليت أم رموش وأمها يتعلمون منك"، و" كيوت"، و" يا عمري بطلة"، و" الله يثبتك على طاعته"، و" يا عمري"، و" ما شاء الله كيوت"، و" حتى أسلوبها في الكلام اتغير ونبرة صوتها".

من هي وعد العساف؟

الجدير بـ الذكر أن الطفلة السعودية وعد العساف، اشتهرت قبل نحو عامين كـ مدونة عربية وأصبح لها جمهور واسع، عقب خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات.

ناقشت من خلالهم على بعض التفاصيل الخاصة من حياتها ونشاطاتها اليومية بـ أسلوب محترم وراقٍ، يدل على فكرها ووعيها السابق لعمرها.

وجذب وعي وفكر وعد العساف العديد من مشاهير السوشيال ميديا ومن بينهم الإعلامية ملاك الحسيني التي استضافتها في إحدى حلقات برنامجها الحواري " مع ملاك".

النهضة نيوز