المدونة السعودية وعد العساف تصدم المتابعين في أحدث ظهور: الله خلقني كده

فن ومشاهير

المدونة السعودية وعد العساف تصدم المتابعين في أحدث ظهور: الله خلقني كده

21 آذار 2021 13:53

أثارت الطفلة السعودية وعد العساف ضجة بين أوساط المتابعين، إثر ظهورها قبل ساعات قليلة من بعد غياب عن منصات التواصل الاجتماعي، حيث فاجأت الجمهور المتابع لها بـ ظهورها مرتدية الحجاب.



المدونة السعودية وعد العساف

وخلال هذا الظهور تلقت نجمة منصة تطبيق سناب شات، مجموعة من الاسئلة حول ارتدائها للحجاب إن كان بإرادتها أم رغما عنها، كما عقبّت على تعليق مقتضب، طال إطلالتها ومستوى الحديث الذي تكلمت به.

إذ ردت على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات، حول كيفية ارتدائها للحجاب، بـ القول:" أنا ارتديت الحجاب بـ ارادتي وهو قرار شخصي اتخذته أنا ولم أجبر عليه".

بينما ردت على انتقاد وجه لها من قبل إحدى المتابعات، جاء فيه" يلعن أم الاستفزاز... مسوية حالها كبيرة"، بالقول:" لا أحب مثل هذه التعليقات... عاملة حالك كبيرة... حركاتك متغيرة... يا جماعة نحن نعرف البني آدم يتغير ويكبر...".


وأضافت:" هذه فطرة ربنا خلقها فينا... من الطبيعي صوتي يتغير... أسلوبي يتغير... شكلي يتغير... الله خلقني كده... الله وضع فينا هذا الشيء... نكبر ونتغير... مستحيل فيه بني آدم ما يتغير ما يكبر... فـ افهموا ما أحد يبقى زي ما هو... طبيعي نكبر".

الأمر الذي حاز على تفاعل المتابعين، الذين انهمروا على المنشور بـ التعليقات الإيجابية الداعمة للطفلة الصغير، وذلك بعدما تم تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي جاء فيها:" ما شاء الله عليها... يا رب ثبتها وأبعد عن طريقها إلي ما يخافون ربهم"، و" عاقلة هـ البنت حبيتها"، و" شاطرة"، و" يسعدها"، و" لطيفة وراقية".

إلا أن التعليقات لم تخلو من بعض السلبية، فقد أشار البعض إلى أن المدونة ستخطو على خطى من سبقها وستخلع الحجاب عاجلا أم آجلا، في حين استذكر البعض مواطنتها الطفلة لجين حسن المعروفة بـ اسم لجين أم رموش.

ومن بين هذه التعليقات رصدنا لكم:" عسى الشهرة ما تخليها تشيل الحجاب"، و" ما أحبها ما أطيقها"، و" طبعا بكرة رح تشيل الحجاب على شان تصير ترند"، و" يا صبر الأرض أنا ما قدرت استوعب حركات هـ المبزره... ما توصل الواحد لعمر 13 أو 14 إلا وهي مسوية شخصية... أم عليها درزن عيال وعد العساف... وأم رموش لجين حسن آخ... كمية الثقالة".

يذكر أن الطفلة السعودية وعد العساف، اشتهرت قبل عام ونيّف بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ناقشت فيهم بعض التفاصيل من حياتها اليومية، بأسلوب راق ينم عن وعي كبير، وذلك على الرغم من صغر سنها، وهو ما جعل الإعلامية ملاك الحسيني، تستضيفها كـ ضيفة في برنامجها حراك مع ملاك.