الفنانة وعد تطل بـ الحجاب ومتابعون يشبهونها بـ سلوى المطيري

فن ومشاهير

الفنانة وعد تطل بـ الحجاب بعد أيام من إثارتها الجدل بـ الرقص أمام الملأ.. فيديو

19 آب 2021 14:03

أكدت الفنانة السعودية وعد على ضرورة الاهتمام بـ الأم ومراعاة مشاعرها ورعايتها من قبل أبنائها، وذلك في فيديو قصير أطلت به عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرتدية الحجاب.


الفنانة السعودية وعد

وعبرت النجمة السعودية المقيمة في لبنان عن المشاعر التي اعترتها، عقب اتصال ابنتها الوحيدة " حسناء" بها ومعايدتها لها بـ مناسبة عيد ميلادها، قائلة:

" ما أعرف تجيني المشاعر لما ألبس هذا ( في إشارة منها إلى الحجاب).. والله شوفوا.. لما عايدتني بنتي وكلمتني.. وقالت إنها جابت لي هدية.. وصار لي كم شهر ( أوردر) طلبية وراء طلبية..".

وأوضحت:" ما الموضوع موضوع هدية.. لكن كلمها حسسني إني ملكت الدنيا.. يا بنات خليكم حنينين مع أمهاتكم.. جد نحن تعبنا وتعبناكم..".


ردود فعل النشطاء على ظهور وعد بالحجاب

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء بين متغزل بـ الفنانة السعودية وبين مضيء على الشبه الذي يجمعها بـ المدونة الكويتية سلوى المطيري عقب ارتدائها للحجاب.

وجاء في التعليقات:" تجنن هـ الوعد"، و" ع بالي سلوى المطيري"، و" بسم الله انحولت فكرتها سلوى المطيري"، و" شعندها الشيخة وعد"، و" فكرتها سلوى المطيري في البداية"، و" وأهم من الهدية الكلمة الحلوة.. الضمة.. البسمة.. صج لاتنسونا"، و" جزاها الله خير على هـ النصيحة"، و" مو كأنها سلوى المطيري وعد بـ الحجاب"، و" ياريت"، و" ولا مرة شفت لها فيديو مريح للعين فلاترها مزعجة".

رقص الفنانة وعد

وتعرضت وعد قبل أسابيع قليلة لـ هجوم لاذعٍ من قبل نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب خروجها في فيديو قصير راقص عبر سناب شات، بدت فيه وهي تتمايل على وقع موسيقى إحدى الأغنيات، بينما ظهر ورائها مجموعة من زجاجات الخمر.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء الذين اتهموها بـ الخروج عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي واتهموها يشرب الخمر وتناول المشروبات الروحية.


وعلى الرغم من الهجوم العنيف الذي تعرضت له الفنانة وعد، إلا أنها اختارت الصمت وعدم التعليق على الموضوع واكتفت بدفاع جمهورها عنها وإشارتهم إلى إمكانية تواجدها في منزل إحدى صديقاتها ولحريتها الشخصية في امتلاكها لـ زجاجات المشروبات الكحولية.