فيديو مسرب يكشف شكل جسم مروة راتب الحقيقي

فن ومشاهير

فيديو مسرب يكشف زيف ادعاء مروة راتب حول شكل جسدها الحقيقي

11 تشرين الأول 2021 19:01

اشتهرت الفنانة والمدونة السورية مروة راتب بـ شكل أردافها الغريب وحوضها العريض، وهو ما أصبح يميزها عن سائر المدونات والمسوقات عبر السوشيال ميديا، وخلال الفترة الماضية تصدت النجمة المقيمة في الإمارات لحملات التنمر التي طالتها من قبل بعض المدونين والنشطاء بسبب شكل جسدها الغريب، وإتهام البعض لها بـ تشويه جسدها من خلال الخضوع لـ عملية تجميل فاشلة.


مروة راتب

إلا أن بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، تناقلت خلال الفترة الماضية فيديو قصير يرصد شكل الفنانة الطبيعي قبل خضوعها للتغيير الجذري في أردافها.

واليوم تصدرت مروة راتب مؤشرات محرك البحث غوغل بعد انتشار فيديو جديد، يرصد زيف ادعائها حول شكل أردافها ويؤكد شكوك البعض حول وضعها بعض الحشوات الإسفنجية للفت النظر وإثارة الجدل، حيث ظهرت فيه بـ إطلالة سوداء رياضية.

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين تباينت ردودهم بين ساخر وناقد ومستغرب، ومنها:" كلنا عارفين إنها سايقتها وممشيين"، و" أهم شي الشهرة حتى ولو كانت على حساب كرامتها.. على فكرة أمثالها كثر الله يشفيها"، و" وأنا مسوية نفسي ملكة الإنسانية وأتكلم على اللي يتنمرون عليها ليتني كنت ساكتة بس".

وكتبت ناشطة:" هذي الناس كلها تتريق على جسمها الغريب مع إنها ممثلة وجسمها ما كان كذا وتحلف إنها ما علمت عمليات بتحط حشوات داخل الفستان بس عشان تتشهر"، وأضاف متابع:" عيب والله.. لازم العالم كلها تبلكها المريضة تستغل الناس ليتعاطفوا معها كرمال الشهرة".

مروة راتب قبل عمليات التجميل

وقبل أسابيع قليلة، طالت الانتقادات اللاذعة الفنانة السورية بعد تداول فيديو قصير من بداياتها الفنية، ظهرت فيه بشكلها الطبيعي بدءاً من جسدها وصولاً إلى ملامح وجهها ولون شعرها.


وردت مروة على الاتهامات التي وجهت لها بـ الخضوع للعديد من عمليات التجميل الفاشلة، موضحة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميلية ،مبينة أنها أجرت بعض الرتوش التجميلية على غرار عملية تحديد الذقن ( التكساس) وفيلر الشفاه، وذلك خلال استضافتها في برنامج " كشف حساب" المقدم من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان والمذاع عبر شاشة NXT الرقمية.